رياضة

كأس العرب : المنتخب الجزائري بطلا لأول مرة .

الجريدة الإخبارية .

اختتمت اليوم السبت فعاليات كأس العرب التي أقيمت على ملاعب كأس العالم بدولة قطر . بفوز المنتخب الجزائري بالكأس الذهبية , على حساب نظيره التونسي بنتيجة هدفين لصفر .

و جاءت المبارة قوية بين المنتخبين الإفريقيين , في وقت ذابت فيه الفوارق التقنية . و اشتعلت فيه أطوار اللقاء المغاربي لترسم لوحة كروية من طراز رفيع , عكست تقدم الكرة العربية و الشمال إفريقية من حيث الفرجة التكتيك .

سجلت أهداف المبارة في الوقتين الإضافيين . حيث أمضى هدفي المنتخب الجزائري , كل من أمير سعيود في الدقيقة 99 و ياسين إبراهيمي في الدقيقة 125 . مستغلا صعود حارس مرمى نسور قرطاج إلى منطقة عمليات محاربي الصحراء , لعله يساعد في تعديل النتيجة لمنتخبه, لكن الرياح تأتي بما لا نشتهي السفن . و بهذا الفوز التاريخي يكون محاربو الصحراء قد حققوا اللقب العربي لأول مرة في مسار مشاركتهم العربية .

و يجدر بالذكر أن مبارة الترتيب بين المنتخبين القطري و المصري, و انتهت بفوز العنابي القطري بضربات الجزاء الترجيحية ,. بعدما انتهت المبارة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي . و بهذه النتيجة يحقق المنتخب المضيف ميدالية المرتبة الثالثة في دورة أسطورية , كانت ناجحة بكل المقاييس . فإذا لم تفز قطر بالكأس الذهبية فقد فازت بقلوب المتابعين و ثقتهم في كون الدوحة قادرة على تنظيم أكبر التظاهرات الكونية بنجاح مطلق …. شكرا قطر , مبروك للمنتخب الجزائري الشقيق .

مواضيع ذات صلة :

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....