🏆 قطر 2022

كأس العالم 2022 : الأسطورة “هوغو سانشيز” يصرح بأن إسبانيا سمحت لليابان بالفوز لتفادي البرازيل .

الجريدة العربية

قال المهاجم المكسيكي السابق الأسطورة “هوغو سانشيز” أن الفريق الإسباني سمح لنفسه بالهزيمة أمام اليابان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم ليتفادى مواجهة البرازيل في مرحلة ربع النهائي .

و رداً على سؤال من مقدم في قناة ESPN الذي سعى لفهم خسارة إسبانيا أمام اليابان ، ادعى هوغو سانشيز أن لويس إنريكي “وجد الصيغة لتفادي البرازيل في ربع النهائي” . و قال “أنا لست في رأس لويس إنريكي … لكن كانت هناك مخاطرة ” .

بالنسبة للمهاجم المكسيكي السابق ، فالمنتخب الإسباني اختار عدم إظهار هويته الحقيقية في هذه المباراة . وجاء سؤال المقدم على الشكل التالي : “هل تعتقد أنه من الأخلاقي أن تهزم اليابان إسبانيا ” ؟ . فأجاب الأسطورة المكسيكي : ” بطريقة صادقة و مباشرة ، أقول إننا معشر المدربين لن نقول أبدًا الحقيقة , لقد فعلتها مرة في مبارة سابقة , كان يمكننا استخدام البدائل . لقد فعلت ذلك ، و استخدمت البدائل و فاز شيفاس” . ليوضح سانشيز أن النتيجة هي تحقيق الهدف .

و ختم هوغو سانشيز : “إسبانيا لا تخاف من البرازيل ، فهم يحترمونها ويفضلون ملاعبة المغرب أولا على كرواتيا . ففي الحياة ، يجب تحليل الاستراتيجية والتكتيكات و عليك التفكير فيما تريده ” .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....