🏆 قطر 2022

كأس العالم قطر 2022 : وليد الركراكي يقول ” يجب أن نلعب من أجل الفوز على بلجيكا ” .

الجريدة العربية

انتزع المنتخب المغربي نقطة مهمة (0-0) ضد منتخب كرواتيا في أول مباراة له في المونديال . و سيسعى أسود الأطلس يوم غد الأحد ، 27 نوفمبر ، إلى تحسين أدائهم ضد بلجيكا في لقاء يقترب منه المغاربة بثقة كبيرة . بالنسبة للمدرب وليد الركراكي ، سيكون من الضروري استغلال الإجراءات الهجومية بشكل أفضل من أجل الفوز بالنقاط الثلاث .

بالنسبة لأسود الأطلس ، تأتي الثقة من خلال مقياس الاختبار الناجح ضد كرواتيا (0-0) ، حيث سيواجه فريق وليد الركراكي يوم غد الأحد ، منتخب بلجيكا العملاق الآخر في المجموعة السادسة في مونديال 2022 .

و قدم الفني المغربي خلال مؤتمر ما قبل المباراة أجراه بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم السبت ، فكرة عن الوجه الذي يجب أن يظهره أسود الأطلس ضد البلجيكيين . موضحا : “الشيء المهم هو عدم الخسارة أمام بلجيكا . علينا أن نلعب لننتصر . لدينا الآن مهمة لخلق المفاجأة و تحقيق ما لم نتمكن من تحقيقه لفترة طويلة بذكائنا و بالموارد المتاحة لنا “انه عقلي فقط ” .

يشار إلى أنه في المبارة الخيرة , أظهر اللاعبون المغاربة بالفعل أنهم قادرون على زعزعة كرواتيا ، لكن الافتقار إلى الجرأة الهجومية كان بمثابة عقبة في المباراة الأولى . و أمام بلجيكا ، يأمل وليد الركراكي أن يستغل المنتخب الوطني التكتيكات الهجومية بشكل أفضل لانتزاع النقاط الثلاث ، خاصة و أن الشياطين الحمر أظهروا أنفسهم في مواجهة كندا بدفاع شبه مهترئ .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....