رياضة

كأس إفريقيا للأمم 2023 : الركراكي يؤكد أهم شيء هو التأهل للدور الثاني في مباراتنا ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية .

الجريدة العربية

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، في مؤتمر صحفي يوم السبت 20 يناير بملعب لوران بوكو في سان بيدرو. قبل المبارة المرتقبة برسم كأس أمم إفريقيا ضد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية : “علينا أن ننسى المباراة ضد تنزانيا . الكونغو فريق ليس بالسهل ولا يفتقر إلى الطموح” . وقال الفني الوطني “في مواجهتنا الأخيرة، أقصيناهم خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم” موضحا بذلك أن المواجهة بين المنتخبين ستكون جد قوية و ليست بالسهلة .

وأضاف وليد الركراكي : “الكونغو الديمقراطية لديها مدرب جيد للغاية، وقد مر عبر المغرب أيضًا . إن جمهورية الكونغو الديمقراطية والمغرب اليوم مختلفتان عما كانتا عليه قبل عامين أو ثلاثة أعوام. كل شيء مختلف. والفريقان سيبحثان عن الفوز. وقال الركراكي: “سنعود للفوز ونظهر وجهًا جيدًا” .

و أوضح الناخب الوطني : “عطية الله جاهز للعمل. و بوفال الذي كان يعاني من قليل من الأنفلونزا ، لكنه أصبح بخير منذ ذلك الحين . كان علينا تجنب إعادته حتى يكون في أفضل حالاته، لقد استعدنا الجميع تقريبًا . لدينا ثقة في طاقمنا الطبي. وكانوا هم الذين سهلوا عودة سايس وزياش . وبالنسبة لمباراة الغد، الأهم هو التأهل “.

‘أوناحي لاعب موهوب، وهو أحد نقاط قوتنا. إنه لاعب يجب علينا مساعدته وتشجيعه للوصول إلى مستوى عالٍ جدًا. إنه عرضة للانتقاد، لكن هذا يجب أن يجعله ينمو. إنه ذكي وتقني. ولكن هناك أيضا لاعبين آخرين. يقول الركراكي: “الشيء الرئيسي بالنسبة لي هو أن لدينا لاعبين جيدين”.

كما تطرق الركراكي بالقول : “وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل مهمة. ولم نرغب في أن يزعج هذا الجدل عزالدين أوناحي في بداية المسابقة. إنه متعلم جيدًا ومحترف ويركز على المنافسة” .

نشير إلى أن المنتخب المغربي الذي يتصدر المجموعة السادسة سيلاقي في مباراته الثانية برسم منافسات كأس أمم إفريقيا 2023 بالكوت ديفوار منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية الذي تعادل في في مباراتها الأولى ضد زامبيا (1-1) .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....