كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا : المنتخبات العربية على المحك !!!

تتواصل اليوم منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم , التي تدور أطوارها بالكاميرون . حيث تواجه ثلاثة منتخبات عربية خصومها برسم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات .

و يلعب المنتخب الجزائري حامل لقب الدورة السابقة أولى مبارياته في كأس أمم إفريقيا ضد منتخب سيراليون ضمن المجموعة الخامسة . التي تضم أيضا كل من ساحل العاج و غينيا الاستوائية اللذان سيلعبان غدا الأربعاء . و تأكد التقارير الإعلامية أن المنتخب الجزائري سيلعب مباراته بجل العناصر الأساسية , حيث تشير الأخبار إلى خلو بعثة ” ثعالب الصحراء ” من وجود حالات الإصابة بفيروس كورونا . و كان في ساعات قليلة من يوم أمس قد غاب عن الحصة التدريبية العادية كل من ” آدم وناس ” و ” راميز المرزوقي ” بداعي إصابات خفيفة غير مؤثرة .

كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا

في حين يستهل المنتخب المصري مواجهته الأولى برسم المجموعة الرابعة ضد المنتخب النيجيري , في إحدى أقوى لقاءات أمم إفريقيا ” كاميرون 2021 ” . و يدخل منتخب أسياد إفريقيا , و في جعبته سبعة ألقاب أسطورية تربع بها على عرش القارة السمراء . فيما أكد الاتحاد المصري أن نتائج مسحات فحص كورونا , التي أجريت على اللاعبين و الطاقم الفني و الإداري كلها جاءت سلبية . حيث سيخوض الفراعنة اللقاء ضد نسور نيجيريا بالتشكيلة الكاملة , التي يقودها النجم العالمي ” محمد ضلاح ” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي .

و في ذات المجموعة يخوض منتخب السودان ” صقور الجديان ” مباراته الأولى ضد منتخب غينيا بيساو . في لقاء سيكون فيه السودانيون حاضرين بكل قواهم من أجل حصد نقاط المبارة ضد خصم هو الأضعف على الورق .

برنامج اليوم
برنامج اليوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....