أخبار المغرب

قلعة السراغنة : المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية والتدبير المفوض يخوض وقفة احتجاجية إنذارية .

الجريدة العربية – إدريس زياد

توصلت الجريدة العربية مساء هذا اليوم ببيان صادر عن المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية والتدبير المفوض بقلعة السراغنة ، مفاده أن المكتب بصدد خوض وقفة احتجاجية إنذارية أمام مقر باشوية قلعة السراغنة ، و هذا نص البيان :  

المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية والتدبير المفوض بقلعة السراغنة

بــيــان

عقد المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية والتدبير المفوض اجتماعا يوم الأحد 07 يوليوز 2024 بمقر الإتحاد المغربي للشغل على الساعة 11 صباحا، خصص لتداول وتحليل الوضعية الراهنة للحوار القطاعي ومناقشة مطالب الشغيلة الجماعية بكل فئاتها وطنيا وجهويا وإقليميا، وبناء عليه فإن المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية والتدبير المفوض يعلن ما يلي:

  1. يثمن الجهود المبذولة من طرف أعضاء المكتب الجامعي ومناضلات ومناضلي الجامعة بكل الأقاليم دفاعا عن المطالب المشروعة للشغيلة الجماعية.
  2. يستنكر استمرار باشا قلعة السراغنة في مسلسل التضييق على الحريات النقابية برفض تسلم ملف تجديد المكتب الإقليمي باجتهاداته الخاطئة والفاقدة للشرعية القانونية.
  3. يحمل باشا قلعة السراغنة المسؤولية الكاملة فيما يمكن أن يترتب عن مثل هذه السلوكات والممارسات من احتقان وتصعيد بالجماعات الترابية بالإقليم.
  4. يطالب السيد عامل إقليم قلعة السراغنة بالتدخل العاجل لوضع حد لمثل هذه الممارسات المنافية للتراكمات الإيجابية التي حققها المغرب خصوصا بعد دستور سنة 2011 في مجال الحقوق والحريات.
  5. يدعو مناضلات ومناضلي الجامعة إقليميا إلى:

         خوض وقفة احتجاجية إنذارية أمام مقر باشوية قلعة السراغنة يوم السبت 13 يوليوز 2024 ابتداء من الساعة 11 صباحا .

انتهى البيان .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....