رياضة

في صفقة قد تكون الأغلى في التاريخ , برشلونة يسعى لخطف الدولي المغربي أشرف حكيمي !

الجريدة العربية.com

بحسب العديد من وسائل الإعلام الإسبانية و الفرنسية ، فإن نادي برشلونة يريد تجنيد الظهير الأيمن المغربي لباريس سان جيرمان أشرف حكيمي لتعزيز قوة الفريق الكتالوني على جبهتي الليغا و عصبة الأبطال .

القبض على أشرف حكيمي , مهمة شبه مستحيلة للبلوغرانا .

بعد جلب المدفعي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ السابق والجناح الأيسر ليدز يونايتد السابق رافينها من بين آخرين ، يريد نادي برشلونة توجيه ضربة كبيرة أخرى في سوق الانتقالات . في الواقع ، يود النادي الإسباني الآن التوقيع مع لاعب الميرينغي السابق و الجانب الأيمن الحالي لفريق باريس سان جيرمان الجناح الطائر أشرف حكيمي .

بحثًا عن ظهير أيمن تنافسي للغاية ، كان إف سي برشلونة قد جعل ، وفقًا للعديد من وسائل الإعلام الإسبانية ، المغربي هدفه الأول في هذا المركز . و هكذا يأمل وصيف بطل إسبانيا في تقوية ترسانته قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية .

و مع ذلك ، فإن فرص رؤية أسد الأطلس ينضم إلى كامب نو تبدو ضئيلة للغاية . أولاً لأن PSG ليس مستعدا بالتأكيد لبيع كتلته الصلبة ، التي تم شراؤها بسعر الذهب ( حوالي 60 مليون يورو ) في الصيف الماضي . أضف على ذلك أن حكيمي لاعب سابق في ريال مدريد ، و هو نادٍ له ارتباط كبير باللاعب . لذلك ليس مؤكدًا رؤيته يعدو يومًا على عشب كتالونيا بألوان برشلونة عدو الريال اللذوذ .

و يعرف المدرب الشاب تشافي ذلك جيدًا , فرص التعاقد مع المغربي تكاد تكون معدومة . لهذا السبب ، أضاف فريقة لائحة بديلة بأسماء أخرى إلى قائمتهم المختصرة . و هم الأرجنتيني خوان فويث (فياريال 24) و البلجيكي توماس مونييه (بوروسيا دورتموند 30) و الفرنسي مالو جوستو (أولمبيك ليون 19) . لكن مع ذلك ، تظل أولوية نادي برشلونة هي جلب العملاق المغربي أشرف حكيمي ، حيث تصر قناة El Chiringuito التلفزيونية على ذكر ذلك في كل المناسبات .

الجريدة العربية.com

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....