عالم المهجر

فيرونا : شرطية تحاول الانتحار في مقر الشرطة و النقابات تدق ناقوس الخطر .

الجريدة العربية.com

ما حدث يوم أمس في مركز شرطة فيرونا ” دراما ” حقيقية . حيث حاولت شرطية إيطالية تبلغ من العمر 46 عامًا الانتحار في أحد مكاتب مصلحة ولاية الأمن ” كويستورا دي فيرونا ” المتواجد ب lungadige Galtarossa , .

و حسب منشور لجريدة Larena المحلية حاولت الشرطية الشابة الانتحار مطلقة النار على نفسها في بادرة مأساوية ليلة الثلاثاء داخل مكاتب ولاية الأمن التي تعمل فيها ، و قد تم نقلها على الفور إلى مستشفى Borgo Trento , و هي تصارع الموت . و يخرج مسؤولو مقر شرطة الولاية بفيرونا بأي بيان , إذ أحاطوا الأمر بأقصى قدر من السرية .

و في صباح يوم أمس ، أصدرت نقابة الشرطة la FsP Polizia di Stato ، مذكرة تتحدث عن وفاة الضابطة ، و هو ما نفته مصادر رسمية بعد ذلك .

و حسب الإحصائيات القادمة من النقابة فإن أرقام الانتحار , أو محاولات الانتحار تقشعر لها الأبدان ، فقد سجلت منذ 1 يناير 48 حالة انتحار بين أفراد قوة الشرطة . و وفقًا لفالتر مازيتي Valter Mazzetti ، الأمين العام لـ FSP و ” في الواقع ، من المتسرع جدًا توجيه الاتهام إلى محاولة انتحار الشرطية بمشكل متعلق بمشكل في الحياة الأسرية ” . ” الوقاية تعني الحد من هذه العوامل الحرجة قدر الإمكان . إذ يجب إيجاد الأدوات و المقترحات التشريعية التي من شأنها منع انزعاج رجال الشرطة ” . و أضاف مازيتي بالقول , إننا ” ننتظر اتخاذ تدابير ملموسة تسهم في تخفيف الصعوبات التقنية – التشغيلية و التنظيمية لقطاع يتطلب استثمارات جادة . لأن الأمن، مثله مثل حياة الأشخاص الذين يعملون من أجله ، لا يمكن اعتباره تكلفة ” .

تبقى الإشارة إلى ان الأخبار الواردة للحدود الساعة يخصوص محاولة الانتحار التي أقدمت عليها الضابطة الإيطالية بمقر ولاية الأمن Questura di Verona , تفيد بأنها في العناية المركزة و لا زالت حية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....