رياضة

فوزي لقجع يضغط على وحيد خليلوديتش و يعلن زياش سيكون في المونديال .

الجريدة الإخبارية .

في أي حالة ذهنية سيقدم المغرب نفسه في مونديال 2022 الذي سيقام في قطر خلال ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر ؟ السؤال يستحق أن يُطرح لأن العلاقة بين مدرب أسود الأطلس وحيد خليلوديتش و الاتحاد المغربي لكرة القدم تبدو غير سليمة بالمرة .

التنافس في المغرب شديد جدا و محتدم . الفني البوسني بعيد كل البعد عن التمتع بكل ثقة هيئة كرة القدم المغربية , بعيد عن كسب حب الجماهير بهذا البلد الذي سيطر على كرة القدم الإفريقية . علاوة على ذلك ، حتى لو تم تأكيده مؤخرًا من قبل الاتحاد المغربي ، فإن وجود المدرب وحيد هاليلوزيتش في المونديال مع المغرب لا يزال محل شك .

فوزي لقجع : حكيم سيكون حاضرا في المونديال .

جاءت التصريحات التي أدلى بها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع الأحد على موجات إذاعة MFM لإحياء الشكوك حول مستقبل أسود الأطلس . حيث قال : ” لقد حذرت وحيد خليلودزيتش في عدة مناسبات من تغييراته المتعددة داخل المنظومة ، لكن الأمور لم تتحسن ” .

بالإضافة إلى تصريحاته التي تبدو و كأنها ضغط مباشر على البوسني ، أكد رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم أن حكيم زياش سيكون ضمن المجموعة المغربية لكأس العالم . في الوقت الحالي لم نتصل بحكيم. (…) حكيم سيكون حاضرا في كأس العالم ”. من المرجح أن تكون الأشهر القليلة المقبلة متوترة بالنسبة لأسود الأطلس خاصة و أن الأمر ينحى ضد ما يريده مدرب أسود الأطلس المغضوب عليه من قبل كل المكونات الشعبية المغربية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....