أخبار محلية

فضيحة مدوية بطلها موظف بالوكالة التجارية للبريد بنك بتاديغوست بدائرة كلميمة/ الراشدية .

الجريدة العربية – رضوان ادليمي

بدأت فصول الحكاية بحر هذا الأسبوع، حين تم اعتقال موظف بوكالة البريد بنك بسبب قضية تزوير في وثيقة رسمية استعملها من أجل الزواج قبل أن تنكشف واقعة التزوير ويتم اعتقال الموظف بتاديغوست جماعة كلميمة .

بعد مضي قصيرة مدة بدأ بعض المواطنين في تفقد حساباتهم البنكية المفتوحة بالوكالة التجارية ليكتشفوا اختفاء مبالغ مالية مهمة ومنهم من تعرض لسرقة مبلغ مالي يقدر 13مليون سنتيم حسب ما تم تداوله على نطاق واسع .

وكان اعتقال الموظف الوكالة البنكية بتاديغوست، هو السبب وراء انكشاف قضية الاختلاسات في حسابات الزبناء ، و حسب مصادر جد مطلعة من المرتقب أن يظهر المزيد من الضحايا بمجرد إجراء تحقيقات من طرف لجان جهوية ومركزية تابعة لمجموعة البريد بنك .

و تعيد هذه الحادثة إلى الأذهان حادثا مماثلا عرفته الوكالة التجارية للبريد بنك بمدينة الريش و التي كان بطلها حارس امن بذات الوكالة استغل سذاجة الزبناء وقربه من المدير السابق للوكالة لتنفيذ مخططاته الإجرامية. واستطاع سرقة مبالغ مالية مهمة تجاوزت ستمائة الف درهم حسب مصادر محلية وتصريحات ضحايا الاختلاسات الذين تفاجئوا باختفاء مبالغ مالية من حساباتهم البنكية المفتوحة بالوكالة البنكية بمدينة الريش .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....