ثقافة و فن

فضاءات السعادة , فلوس اللبن داها زعطوط .

الجريدة العربية


في وقت تزداد وثيرة الأزمة الاقتصادية ويكبر هاجس المواطن المغربي رعبا من غلاء المعيشة، باحث بالكاد عن شعاع أمل، يوجه آخرون سهامهم صوب الحكومة، ويلجأ فريق ثاني لدعوة المواطنين لعدم التبذير .

تحل النجمة الكولومبية شاكيرا بمدينة مراكش الحمراء من أجل تصوير وصلات إشهارية لصالح شركة فضاءات السعادة المتخصصة في قطاع السكن الاقتصادي والمتوسط . حيث تراهن عليها الشركة خلال رمضان من أجل التسويق لمنتجاتها السكنية ، فبينما الغلاء والبطالة يأكلان جسد المواطن ، نجد أموالا تنفق بسخاء على هذا الإشهارات التافهة .

يشار إلى أن الشركة التي اعتادت في كل رمضان استثمار مبالغ ضخمة في إعلاناتها التجارية ، اختارت هذه السنة المغنية المثيرة للجدل والتي تعيش أزمة نفسية حادة بسب انفصالها عن طليقها جيرار بيكيه ، و ذلك بعد استعانتها السنة الماضية بالفنان المغربي مهدي مزين ، للترويج لمنتجاتها .​​

و عبر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من مشاركة شاكيرا في الإعلان ، الذي يروّج لشركة “يشتكي الكثيرون من ضعف جودة منتجاتها” , ناهيك عن الظروف الاقتصادية الخانقة ، حسب ما ورد في تعليقات كثير من رواد الشبكات الاجتماعية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....