Uncategorized

عشاق كريستيانو رونالدو يهددون طفلة مغربية تبلغ من العمر 9 سنوات فقط !

الجريدة العربية

تعليقا على مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي مونديال قطر التي فاز بها أسود الأطلس (1-0) ، سخرت مشجعة مغربية تبلغ من العمر 9 سنوات من كريستيانو رونالدو بعد الهزيمة القاسية التي تعرضت لها البرتغال أمام أسود الأطلس , و التي أنهت مسيرة الأسطورة كريستيانو رونالدو نهائيا في الفوز بكأس العالم . و كان استفزاز المشجعة المغربية القاصر قد أثار غضب محبي النجم البرتغالي و الذين هددوها بالقتل والاغتصاب .

الطريق إلى “مطار البرتغال هناك … أين رونالدو ؟ إنه يبكي في سيارته , مسكين رونالدو ” ، بهاته العبارات يزعم أن الشابة المغربية قد سخرت من البرتغالي في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي . كلمات جعلت محبي النجم البرتغالي يردون بتهديدهم إياها بالاغتصاب و القتل . و دافع البعض عنها بينما هاجمها آخرون علانية .

و غرد غرد أحد مستخدمين منصة تويتر : “كان ينبغي عليها الاحتفال (بفوز المغرب على البرتغال) دون إذلال أيقونة كرة القدم . صغيرًا أو كبيرًا ، كل ما تفعله له عواقب ؛ كان يجب أن يعلم والداها ، وكان يجب أن تعرف ذلك أيضًا . كان الأمر مضحكًا عندما قالت إنه حتى لو أصيب رونالدو و أنصاره ، فإنها ستكون بخير ” .

و قال أخر : “أنا أحب رونالدو و لما فعله لكرة القدم . عندما شاهدت فيديو الطفلة المغربية الصغيرة , ضحكت كثيرا لأنها كانت مضحكة و جميلة و خاصة تعابير وجهها في الفيديو . لقد كانت مجرد كرة قدم ممتعة . فلماذا تذهب بعض الأرواح الشريرة و تتنمر على الطفلة ؟ .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....