مجتمع

عاجل – أفورار : ذهب ليشجع المنتخب المغربي فاختفى في ظروف غامضة .

الجريدة العربية – لحسن كوجلي / أزيلال

تغيب منذ الأربعاء الماضي , مشجع من حي تافورارت جماعة أفورار إقليم أزيلال يبلغ من العمر 54 سنة ذهب إلى إحدى مقاهي مدينة بني ملال , لمتابعة مبارة المنتخب المغربي ضد فرنسا ، ومن تم اختفى و لم يعد إلى بيته .

و حسب مصدر قريب من العائلة , فإن المختفي متزوج و له ابناء , دائم الاتصال بعائلته عند خروجه من البيت . خرج يوم الأربعاء الماضي لمتابعة المقابلة التي جمعت بين الفريق الوطني ضد نظيره الفرنسي ، و من تم اختفى . وتعطلت كل وسائل الاتصال به رغم حمله لهاتفين . و أردف المصدر ذاته , أنه المختفي , إلتقط صورا للمقهى التي كان يتابع فيها المقابلة , و أرسلها لابنته عبر تقنية الواتساب . حيث كانت الصورة المرسلة , بداية خيط للعائلة من أجل السؤال حول مصير ” مول الدار ” . لكن صاحب المقهى أدل العائلة على أن الشخص موضوع البحث تابع الشوط الأول فقط , و خرج على أعصابه بعد انهزام المنتخب .

وتابعت العائلة البحث في المستشفى الجهوي وفي كل مكان , لكن بدون جدوى ، ليدفعها الحال إلى تسجيل شكاية أمس الخميس بالمركز القضائي لدرك أفورار .

و حيث أن عائلة المختفي تتكون من زوجة وأبناء , فإنهم لا يزالون يذرفون الدموع حزنا و خوفا من أن يطال الضرر والسوء معيلهم المبحوث عنه ، و تطالب العائلة من الجميع المساعدة في البحث من أجل الوصول إليه .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....