أخبار المغرب

عاااجل – المغرب : سائح فرنسي يشتبه في قتله لطفلين .

الجريدة العربية

فتحت الشرطة المغربية يوم أمس الإثنين ، تحقيقا بعد محاولة انتحار لسائح فرنسي يشتبه في قتل طفليه الصغيرين بأحد فنادق مدينة مراكش ، بحسب المديرية العامة للأمن الوطني (DGSN) .

و يهدف التحقيق ، تحت إشراف النيابة ، إلى “الكشف عن أسباب و ملابسات محاولة انتحار سائح فرنسي يبلغ من العمر 72 عامًا ، يشتبه في ارتكابه جريمة قتل مع سبق الإصرار عن طريق حقن طفليه القاصرين بمادة مشبوهة” ، حسب بيان صادر عن مديرية الأمن .

و تم العثور على جثتي القاصرين الفرنسيين الذين يبلغان من العمر 9 و 13 عاما ، داخل غرفة فندق في منطقة سياحية في مراكش . كما تم العثور على والدهم ، و هو ممرض متقاعد ، بالقرب منهم في حالة غيبوبة .

و بحسب عناصر التحقيق الأولى ، فإن جثتي الضحيتين لا تحملان أي أثر للعنف أو المقاومة . في زمن يسير فيه تشريح الجثثيين على قدم و ساق للإكمال التحقيق .

و لم تظهر أي آثار عنف على جثة الأب الذي تم نقله إلى مستشفى محلي حيث يعالج في وحدة العناية المركزة . و يجدر بالذكر , أن الشرطة عثرت على رسالة مكتوبة بخط اليد في مكان الحادث يتم فيها شرح الدوافع – التي يبدو أنها عائلية – التي كانت من وراء هاته الدراما ، وفقًا لمصدر الشرطة عينه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....