أخبار المغرب

طقس : توقعات بارتفاع الحرارة لتصل إلى 44 درجة .

الجريدة العربية

أشارت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية إلى توقع موجة حارة في مناطق عدة المملكة منذ يوم الثلاثاء 25 أبريل إلى الجمعة 28 أبريل , و رفع حالة التأهب بمستوى اليقظة البرتقالية .

و سترتفع حالة الطقس لتصل درجات الحرارة المتوقعة بين 37 و 41 درجة يوم الثلاثاء المقبل ، في مدن تارودانت ، إنزكان – آيت ملول , أكادير – إيدا و تنان , شتوكة – آيت باها , الفقيه بن صالح , بني ملال , سيدي بنور , آسفي , سطات , , شيشاوة , مراكش , قلعة السراغنة , اليوسفية , الرحامنة , سيدي سليمان , سيدي قاسم , السمارة , أسا الزاك و طاطا .

و ابتداء من الأربعاء 26 أبريل إلى الجمعة 28 أبريل ، ستتراوح درجات الحرارة ما بين 37 و 41 درجة في مدن العرائش وزان ومكناس وفاس ومولاي يعقوب وتاونات والخميسات والقنيطرة وخريبكة وسطات وبن سليمان وسيدي بنور وبني ملال ، الفقيه بن صالح ، شيشاوة ، القلعة السراغنة ، الرحامنة ، مراكش ، آسفي واليوسفية .

كما ستتراوح درجات الحرارة من 41 إلى 44 درجة من الأربعاء 26 أبريل إلى الجمعة 28 أبريل ، في مدن تارودانت ، إنزكان – آيت ملول ، أكادير – إيدا او تنان ، شتوكة – آيت باها ، تزنيت ، طاطا ، أسا – زاك , وكلميم والسمارة وطانطان وسيدي سليمان و سيدي قاسم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....