رياضة

صحافة إنجليزية : أمرابط “أسوأ” لاعب في مانشستر يونايتد .

الجريدة العربية

يعتقد مدرب توتنهام هوتسبير السابق الذي تحول إلى ناقد، أن الدولي المغربي سفيان أمرابط هو “أسوأ لاعب” في مانشستر يونايتد . وينتقده بشكل خاص بسبب أدائه الضعيف خلال الهزيمة الثقيلة أمام بورنموث يوم أمس السبت (0-3).

ولا يزال سفيان أمرابط يتعرض لانتقادات شديدة من النقاد في إنجلترا . وسقط ناديه مانشستر يونايتد أمام بورنموث (0-3) السبت، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز. هزيمة ثقيلة لم يتردد تيم شيروود، مدرب توتنهام هوتسبير السابق الذي تحول إلى خبير فيها، في انتقاد الدولي المغربي. وقال لشبكة سكاي سبورتس (وفقًا لـ TBR Football) في الفترة الأولى : “أريد من تين هاج أو أي شخص أن يخبرني لماذا لا يلعب كوبي ماينو وأمرابط لأن أمرابط هو أسوأ لاعب لديهم اليوم”. وأضاف: “إنه يلعب كرة القدم كثيرًا ويتخذ قرارات سيئة بشأنها ، توزيعه ليس جيدًا مثل توزيع Kobbie” .

وهذه ليست هي المرة الأولى التي يواجه فيها المغربي انتقادات من المراقبين الرياضيين. ومؤخراً، انتقد بول ميرسون، الدولي الإنجليزي السابق، إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، بسبب إشراكه أسد الأطلس أساسياً خلال المباراة أمام غلطة سراي التركي بدلاً من لاعب الوسط كوبي ماينو الذي قدم أداء رائعا في أول ظهور كبير له مع النادي. “إنهم بحاجة إلى الثقة في كوبي ماينو للعب في قاعدة خط الوسط. لقد قام بعمل رائع ضد إيفرتون في نهاية الأسبوع الماضي ولا أعرف لماذا اختاروا سفيان أمرابط ضد غلطة سراي”.

وانضم أمرابط إلى مانشستر يونايتد بنهاية فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024 مقابل تعويض قدره 10 ملايين يورو مع خيار شراء بقيمة 21.5 مليون جنيه إسترليني. بعد بداية جيدة، يكافح اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من أجل إثبات نفسه في أولد ترافورد. وعلقت صحيفة ذا صن على أن الدولي المغربي “لم يكن له بعد تأثير إيجابي على فريق إيريك تين هاج’ لأنه ‘يهبط في بعض الأحيان إلى مركز الظهير الأيسر”، مضيفة أنه يعاني أيضًا من أجل التكيف مع وتيرة وكثافة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد هذه الهزيمة الثقيلة أمام بورنموث على أرضه، شهد مانشستر يونايتد هبوطًا حقيقيًا في الترتيب . وهذه هي المباراة السابعة للشياطين الحمر في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. وسيلعبون من أجل البقاء في أوروبا يوم الثلاثاء المقبل ضد بايرن ميونيخ قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....