تقنية و علوم

شركة Connect Ads العملاقة للإعلانات الرقمية تحل بالمغرب .

الجريدة الإخبارية .


بعد أقل من عامين من الاستثمار في السوق المغربي من خلال شراكة مع TikTok ، تطبيق مشاركة الفيديو الصيني على الهاتف المحمول و الذي حقق نجاحًا كبيرًا على الشبكات الاجتماعية و خاصة في المغرب ، تعمل مجموعة Connect Ads على تأمين وجودها هي الأخرى بالمملكة .

هذه الشركة المتعددة الجنسيات و المتخصصة في تصميم و إدارة حلول الإعلان على الوسائط الرقمية قد أنشأت للتو شركة فرعية مقرها في الدار البيضاء . و يعتزم هذا الكيان الجديد ، المسمى CADS Morocco ، العمل كوكالة إعلانية رقمية تقدم جميع خدمات الاستشارات الإعلانية للعلامات التجارية الموجودة على الأراضي المغربية و الشبكات الاجتماعية الأخرى .

إقرأ أيضا : Apple و Google و Microsoft تعمل على تسريع عملية تخزين كلمات المرور لاستحالة اختراقها .

يجب القول أنه بعد الشراكة المثمرة مع TikTok ، تخطط مجموعة Connect Ads ، التي بدأت مغامرتها في مصر منذ عشرين عامًا ، لتطوير أنشطتها في المغرب حيث انطلقت الإعلانات الرقمية بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، إلى حد تجاوز 500 مليون درهم في عام 2021 ( أي ما يقرب من 10٪ من الاستثمار الإعلاني ، لجميع وسائل الإعلام مجتمعة ) .

و بذلك أصبح المغرب السوق الخامس عشر الذي تعمل فيه Connect Ads ، و التي تتركز بقوة في الشرق الأوسط ، و لها وجود مهم في جنوب أوروبا ( خاصة بإيطاليا ) . و ضمن بوتقة الانصهار هذه ، ستمثل CADS Morocco في النهاية ما يصل إلى 10٪ من القوة العاملة في مجموعة Connect Ads ، التي تضم اليوم ما يقرب من 200 موظف . نذكر أن Connect يدعم الشركات العملاقة مثل Facebook و Twitter و Yahoo و Spotify و LinkedIn و Shazam و TikTok و Speakol و BIGO Ads و Huawei في عدة مناطق من العالم .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....