أخبار المغرب

شركة الطيران الشهيرة “Volotea” تشرع برمجة في خط جديد نحو المغرب .

الجريدة العربية

تخطط شركة الطيران الإسبانية “Volotea فولوتيا” لبدء خط ربط جديد بين مطار نانت الفرنسي ومطار أكادير في فصل الشتاء المقبل ، حيث تدير الشركة بالفعل رحلات جوية بين مراكش ونانت .

و اعتبارًا من 23 ديسمبر ، ستقوم شركة Volotea ، وهي شركة طيران من العواصم الإقليمية الأوروبية ، بربط مطار نانت ومطار أكادير برحلة أسبوعية . كما تخطط الشركة لتجميع أكثر من 4600 مقعدًا في هذا المسار الجديد . و يمكن للزبناء الشروع في إبداء مقترحاتهم على موقع Volotea .

يقول غابرييل شميلوفيتش ، المدير العام للاستراتيجية في فولوتيا : ” يسعدنا أن نعلن عن إطلاق هذا الخط الجديد من مطار نانت ، أول قاعدة لنا في فرنسا ، وأن نتمكن من تقديم وجهة مغربية ثانية . نحن ملتزمون بتقديم المزيد من الخيارات لمسافرينا لتوسيع آفاق سفرهم على مدار العام وبأسعار معقولة . وتوضح هذه الوجهة الجديدة أيضًا طموحاتنا لتلبية احتياجات التنقل في منطقة نانت” .

بالإضافة إلى نانت أكادير ، تقدم شركة الطيران الإسبانية 51 وجهة أخرى من مطار نانت أتلانتيك . نحو 13 دولة ، وهي ألمانيا ، النمسا ، بلغاريا ، كرواتيا ، الدنمارك ، إسبانيا ، فرنسا ، اليونان ، إيطاليا ، المغرب ، البرتغال ، جمهورية التشيك ، المملكة المتحدة (كما أن هناك رحلة خاصة إلى كارديف بمناسبة كأس العالم للريكبي ) ، وبالتالي الحفاظ على شركة الطيران رقم واحد من حيث الوجهات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....