مجتمع

شبح الانتحار يخيم على مدينة خنيفرة !!

رضوان ادليمي – الجريدة العربية

سجلت مدينة خنيفرة، يوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 ، ثلاث حالات انتحار ، ويتعلق الأمر بثلاثة أفراد في ريعان شبابهم وضعوا حدا لحياتهم بأماكن متفرقة من المدينة، وقد سبقتها حالات انتحار بضواحي المدينة تم تناقل أخبارها، في الأيام الأخيرة، عبر منصات التواصل الاجتماعي ، من مناطق مختلفة بالإقليم ، كان آخرها محاولتان ببلدة تيغسالين .

وأفادت المعطيات الأولية أن الحالة الأولى تتعلق بشابة ( لم يتجاوز عمرها 18 سنة )، تقطن بحي المسيرة السفلى، أقدمت على الانتحار بتناول حفنة كبيرة من الأقراص الدوائية، محاولة وضع حد لحياتها، وتم نقلها لقسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الإقليمي، من أجل إنقاذ حياتها من الموت ، قبل وضعها تحت الرعاية الطبية في وضع صحي حرج للغاية .

أما الحالة الثانية فتتعلق بشاب بحي الأرز ( عمره حوالي 32 سنة ) يمتهن الحلاقة ، أقدم على قتل نفسه بجرعه لأقراص مميتة تستعمل في إبادة الفئران، وقد فشلت محاولة إنقاذه بنقله للمركز الاستشفائي ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في ظروف أثارت حزن معارفه و أقاربه .

قبل ساعات من ذلك اهتزت المدينة مجددا على خبر الحالة الثالثة ، و تتعلق بشاب وسط المدينة القديمة ، ويقطن بزقاق متفرع عن شارع الأمير مولاي عبدالله ( عمره حوالي 20 سنة ) ، اختار الانتحار بشنق نفسه داخل بيته .

في انتظار ما ستسفر عنه التحريات والتحقيقات التي أمرت بها النيابة العامة المختصة لتحديد أسباب وملابسات هذه ” الموجة المفاجئة ” من الانتحارات .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....