رياضة

سيراليون : 187 هدفاً في مباراتين ، و التحقيق مفتوح لكشف الملابسات .

الجريدة الإخبارية .

مباراتان سيراليونيتان من الدرجة الثانية يشكلان تحدياً غير مسبوق في تاريخ كرة القدم لنتائجهما غير المعتادة . حيث فتح اتحاد الكرة في البلاد تحقيقا خاصا لتسليط رؤية واضحة علة الموضوع الذي يبدو أنه وصل بين أيدي المشؤولين في الإتحاد الإفريقي CAF و الإتحاد الدولي FIFA .

لا يحدث كل يوم أن تعرف مباراة في دوري الدرجة الثانية في سيراليون تحطيم رقم قياسي للأهداف . و مع ذلك ، لدينا اثنان في وقت واحد . في الكفاح من أجل الصعود في الدرجة الأولى ، فاز لومبينبو وجلف إف سي بعشرات الأهداف . فاز الفريق الأول بـ… 95-0 في ملعب كاهولا رينجرز . بينما فاز الثاني على كوكويما لبنان بـ … 91-1.

صورة بيان الإتحاد السيراليوني لكرة القدم .

لقاءان تحديا أيضا اتحاد كرة القدم السيراليوني ، الذي يرغب في تسليط الضوء على هذه القضية التي تنم عن خداع . و قال الاتحاد في بيان ” الاتحاد السيراليوني لكرة القدم يستعد لبدء تحقيق في ضوء مباراتين في دوري المنطقة الشرقية الإقليمية الممتازة ” . (هاتين المبارتين ) انتهتا بنتائج سخيفة . حيث شكك اتحاد الدوري الممتاز في نتائج مباراة غلف إف سي ضد كوكويما لبنان و لومبنبو يونايتد ضد كاهولا رينجرز . كما وعد أيضًا بأن جميع مرتكبي أي شكل من أشكال التلاعب بنتائج المباريات سيواجهون العقاب القانوني الكامل ” .

كما أكد اتحاد سيراليون أنه سيمتثل للقوانين المعمول بها في CAF و FIFA . كما تم إبلاغ الإتحادين بالواقعة . مما لا يترك مجالا للشك في أن العقوبات ستسلط على المخالفين .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....