رياضة

سوبر : الأهلي المصري يتوج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي .

الجريدة الإخبارية .

حقق فريق ” القرن ” الأهلي المصري لقب السوبر الأفريقي لكرة القدم , على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي في مبارة عربية خالصة . جرت أطوارها بالملعب الجديد للريان , أحد ” ايقونات ” كأس العالم القادمة, ضواحي العاصمة القطرية ” الدوحة ” .

و جاء فوز الفريق المصري العريق بالكأس الغالية , عقب انتصاره بالضربات الترجيحية . حيث خسر أخرها الفريق المغربي . الذي قدم مبارة في غاية الروعة , إلى أن خانته ثواني المبارة الأخيرة بفضل حنكة و خبرة لاعبي نادي الأهلي المصري . و كان الرجاء البيضاوي سباقا للتسجيل في الدقائق الأولى من المبارة , عبر نجمه الواعد ” حميد أحداد ” . بعدما غير مسار الكرة الاعب المصري ” ياسر إبراهيم ” . فيما عدل نادي القرن في حدود الدقيقة 89 من عمر المبارة , بواسطة لاعبه ” طاهر محمد ” . بعد ضغط رهيب على دفاعات الرجاء , الذي لعب مباراته بشكل دفاعي رزين معتمدا على الهجمات المرتدة .

و احتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية , التي ابتسمت للفريق الأحمر ب 6 ركلات مقابل 5 . و بذلك يكون فريق الأهلي المصري قد توج بكأس السوبر الإفريقية للمرة الثانية على التوالي , و الثامنة في تاريخه الحافل بالألقاب الثمينة .

بعد فووه بكأس أبطال إفريقيا , سيلعب الأهلي المصري بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في شهر يناير 2022 بملاعب دولة الإمارات العربية . حيث ستقام الدورة توازيا مع كأس إفريقيا للأمم , مما سيجعل الفريق المصري , يحرم من 9 لاعبين أساسيين , سيرافقون منتخبهم القومي في الكأس القارية .

مواضيع ذات صلة :

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....