رياضة

سفيان رحيمي : عرض احترافي لا يمكن رفضه .

الجريدة العربية

“سفيان رحيمي في مرمى النصر” …. بحسب ما ورد بدأ النادي السعودي فإن مفاوضات مع نادي العين الإماراتي قد بدت في الأفق من أجل التعاقد مع المهاجم المغربي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب موقع هيسبورت، فإن نادي النصر قرر ضم سفيان رحيمي الذي أثار اهتمام العديد من الأندية بعد أدائه الرائع في دورة الألعاب الأولمبية بباريس . ويقال إن النادي السعودي بدأ المفاوضات مع العين، بطل آسيا، للتعاقد مع أسد الأطلس، هداف البطولة الأولمبية برصيد ثمانية أهداف، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية ، من أجل تقوية خط هجومه الذي ليس بالفعال كفاية حتى يظفر بالألقاب .

هذا و يبدو من الأخبار الواردة ، أن إدارة نادي النصر مستعدة لتقديم عرض كبير للعين من أجل تأمين خدمات رحيمي هذا الصيف . لكن النادي الإماراتي ينتظر الحصول على عرض مؤكد من النادي السعودي قبل أن يقرر السماح للاعب الشاب بالرحيل . ويرغب النصر في التعاقد مع الدولي المغربي بشكل سريع لتعزيز هجومه، خاصة بعد الهزيمة أمام الهلال يوم السبت في نهائي كأس السوبر السعودي بنتيجة 1 مقابل 4.

كما أن سفيان رحيمي هو هداف دوري كرة القدم في أولمبياد باريس برصيد 8 أهداف، معادلاً الرقم القياسي المسجل باسم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل 8 أهداف خلال أولمبياد 2004 ، وكذلك الرقم القياسي للمصري مصطفى رياض، و يعتبر اللاعب العربي الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة في بطولة كرة القدم الأولمبية في منذ عام 1964.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....