رياضة

سفيان أمرابط : باريس سان جيرمان “يصارع و يسارع” لضم المحارب المغربي معشوق برشلونة .

الجريدة العربية

على الرغم من أنه لا يملك سوى بطولة الليغ 1 للعب من أجلها ، إلا أن باريس سان جيرمان ينظر بالفعل إلى فترة الانتقالات التالية بهدف تقديم أداء أفضل بكثير من السابق . حيث ظل مستقبل العديد من اللاعبين في حالة تشويق مثل (ميسي ، راموس ، نيمار ، غير المرغوب فيهم …) .

و من جهته يعمل الوكيل الرياضي المشهور و المدرب البرتغالي لويس كامبوس بالفعل لإثبات أنه الرجل المناسب للوظيفة في العاصمة . لذلك ، ففي الأسابيع الأخيرة ، عادت أسماء مثل برناردو سيلفا ، فيكتور أوسيمين ، كيم مين جاي ، باو توريس ، ماركوس تورام ، راندال كولو مواني أو غونزالو إيناسيو إلى الواجهة , و حتما ففي الخانة اسم اللاعب المغربي الدولي سفيان أمرابط ، نجم كأس العالم الأخيرة ، أحد اللاعبين الذين يجذبون نظر البرتغالي . فقد أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه باللاعب المغربي الدولي مؤخرًا , لكن هذا الأخير يصب جل اهتمامه نحو قلعة البلوغرانا !

أمرابط يحلم ببرشلونة ويدير ظهره لباريس سان جيرمان .

و كشف موقع فوت ميركاتو الإيطالي أن البطل الفرنسي أبدى اهتمامه في الأسابيع الأخيرة بسفيان أمرابط ، الذي أثبت مرة أخرى أمام البرازيل الأسبوع الماضي أنه لاعب وسط من الطراز العالمي . ومع ذلك ، فإن أسد الأطلس لن يرى نفسه على الإطلاق يواصل مسيرته في فرنسا , و هو الذي كان يحلم دائمًا بالانضمام إلى نادي برشلونة العريق .

و إلى جانب باريس وبرشلونة ، يتنافس ليفربول وتوتنهام وأيضًا أتلتيكو مدريد بينما لم يخف اللاعب أبدًا تفضيله للدوري الإسباني .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....