رياضة

سعيد شيبا : جئنا للجزائر للفوز باللقب القاري .

الجريدة العربية

خلال مؤتمر صحفي ، قبيل النهائي المرتقب برسم كأس إفريقيا للأمم أقل من 17 سنة , لم يخف مدرب المنتخب المغربي سعيد شيبا , رغبته الشديدة في الفوز باللقب القاري , هو ولاعبيه , المدفوعين بعزيمة كبيرة لإعادة الكأس إلى المغرب .

وبالفعل ، فقد أعرب المدرب المغربي سعيد شيبا ، عن تصميمه على الفوز بكأس إفريقيا بعد الوقوف على تأهل أشبال الأطلس إلى المرحلة الأخيرة كأس إفريقيا للأمم و بالتالي التأهل إلى المونديال . و على الرغم من الجودة الهائلة للمنتخب السنغالي ، لا يزال شيبا واثقًا في استراتيجيته لمواجهتهم . ويشدد على أهمية الدفاع , بينما يريد أن يكون فعالاً في الهجوم لإرضاء ملايين المشجعين المغاربة .

و قال سعيد شيبا في المؤتمر الصحفي : “جئنا إلى الجزائر لتحقيق الظفر بتذكرة لكأس العالم . الآن وقد تأهلنا ، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بكأس إفريقيا . نحن على بعد مباراة واحدة من هذا الإنجاز ، وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم لتحقيق هذا الهدف الثاني” من المشاركة .

يقول المدرب الوطني سعيد شيبا إنه يعرف الفريق السنغالي جيدًا ، تمامًا كما يعرفونه ، مما يضيف نكهة إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عامًا . ويؤكد أنه ليس لديه ما يخفيه ، بعد أن واجه بالفعل السنغالي في المباريات التحضيرية ” . ولا يزال الناخب الوطني مصممًا على إيجاد الصيغة التي ستعطي الحافز للاعبيه لرفع الكأس .

هذا ويعد نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة بمواجهة شديدة بين المغرب والسنغال ، مع استعداد أشبال شيبا لبذل كل ما في وسعهم لتحقيق الهدف الثاني للمنتخب الوطني المغربي و هو الفوز بكأس إفريقيا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....