رياضة

رسميا الوداد البيضاوي ينتدب لاعبين دوليين من الجزائر .

الجريدة العربية

ثعالب الصحراء في أرض أسود الأطلس ! إلياس الشتي (3 مباريات دولية) وزكريا الدراوي (12 مباراة مع أ) ينضمان رسميا إلى تشكيل نادي الوداد الرياضي البيضاوي .

إلياس الشتي ، الظهير الأيسر البالغ من العمر 28 عامًا و الذي لا يربطه عقد مع أي فريق ، وقع رسميًا يوم أمس الجمعة مع وصيف بطل إفريقيا . وكان مواطنه زكريا الدراوي لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عاما قد أعطى هو الأخر كلمته لمسؤولي شباب بلوزداد الجزائري ، للتمديد قبل الذهاب في إجازة إلى المغرب . و هناك ، التقى مع سعيد الناصري ، رئيس الوداد ، حيث غيّر كل شيء وأقتنع بالتسجيل في القلعة الحمراء !

وسيجد الجزائريان مواطنهما حسين بن عيادة (20 مباراة دولية) الذي يلعب للنادي في العاصمة الاقتصادية منذ سبتمبر 2022 بانتظارهما .

الشتي منفي لنسيان الفضيحة .

في الموسم الماضي ، لعب إلياس الشتي في صفوف SCO Angers ، حيث لعب ست مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي .إذا لم يكن موسمه الرياضي ناجحًا على الصعيدين الفردي والجماعي (أنهى SCO الفانوس الأحمر وهبط إلى الدرجة الأولى) ، و تميزت مسيرته أيضًا وقبل كل شيء بقضية قانونية مظلمة . في مارس 2023 ، حوكم الثعلب الجزائري في محكمة Angers بسبب قضية تحرش ، حدثت في ملهى ليلي في 4 ديسمبر 2022 . و في 6 أبريل 2023 ، حُكم عليه بالسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ ، مما أدى إلى طرده من النادي . بعيدًا عن فرنسا ، حيث سيكون من البديهي القول إنه ترك ذكرى سيئة للغاية بالإضافة إلى أن مسيرته تتعثر ، و سيحاول اللاعب الجزائري إحياء موهبته في نادي الوداد الرياضي ، و البصم على مستوى يليق باسمه .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....