دولي

رد : أمير سعودي يفحم ابنة نائب رئيس الحشد الشعبي بعد وعيدها للانتقام من حكام السعودية و السنة .

الجريدة الإخبارية .

خلال احتفالية أقيمت بمدينة بغداد , في ذكرى اغتيال ” قاسم سليمان ” القائد السابق لفيلق القدس , رفقة النائب السابق لرئيس للحشد الشعبي ” أبو مهدي المهندس ” . توعدت ” منار المهندس ” ابنة الزعيم الشيعي في خطاب ألقته على الحاضرين , بالانتقام من العربية السعودية و من حكامها .

وقالت كل من ” زينب قاسم ” و ” منار المهندس ” في الكلمة التي ألقيت في مطار بغداد حيث تمت عملية تصفية القائد الإيراني و نائب زعيم الحشد الشيعي في مستهل سنة 2020 . “ اننا اليوم نقترب يدا بيد , خطوة بخطوة من أفق الانتقام الشديد من الأعداء …. ” . و أضافت ” زينب ” : ” بأنه لن يمر وقت طويل حتى يعود الفرح و البسمة مكان الحزن الذي يخيم على العراق و العراقيين بعدما يتم تطهير البلاد و جميع دول المنطقة من رجس الأمريكان ” .

و جاء الرد سريعا وقاسيا من طرف الأمير السعودي ” سطام بن خالد آل سعود ” على أبنة ” أبو مهدي المهندس ” من الحشد الشعبي . حيث قال : ” ابنة المجرم الإرهابي الطائفي , الذي قتل و شرد آلاف العراقيين . تتوعد المملكة العربية السعودية رغم أن اباها قتل من طرف الأمريكيين . هذا الحديث يكشف بوضوح حقد هؤلاء على السعودية . و الخلفية الطائفية الحاقدة و الهدف الذي يسعون له و تبعيتهم المطلقة لإيران . ”

في وقت سابق كانت أسرتا كل من الإيراني ” قاسم سليمان ” التابع للحرس الثوري الإيراني , و العراقي الشيعي ” أبو مهدي ” قد عزمتا على الانتقام من حكام المملكة العربية السعودية و أمريكا . ردا على مقتل القائدين الذين قتلا في مطلع سنة 2020 إبان العهدة الرئاسية لدونالد ترامب .

https://twitter.com/i/status/1477985447435554819

مواضيع ذات صلة :

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....