أخبار عاجلةأخبار محلية

خصام حول ممر طرقي يرسل شخصين الى المستشفى وثلاثة نحو الاعتقال بالفقيه بنصالح.

الجريدة العربية.com

تعرض أب ونجله نظير خصام حول ممر طرقي، لاعتداء شنيع من طرف افراد عمومتهما بدوار أولاد سالم جماعة سيدي حمادي اقليم الفقيه بن صالح.

وتم لقاء ذلك، اعتقال ثلاثة أفراد من مجموع المعتدين من الرجال والنساء في انتظار مثولهم امام انظار المحكمة التي باشرت النظر في المنسوب اليهم.

وحسب معطيات صادرة عن احد ( ضحايا الاعتداء ) ، انه ووالده وزوجة ابيه تعرضوا للاعتداء من طرف افراد من ابناء عمومتهم على مرحلين، جرت الأولى في الثلاثين من الشهر الماضي بعدما انهالوا عليهم بالضرب المبرح بسبب خصام الأطراف على ممر طرقي يتهم ( الضحايا ) الأطراف الأخرى بغلق الممر بالسيارة والاحجار، مستعملين أدوات حادة وعصي، تقدموا أعقاب ذلك بشكابة الى عناصر الدرك الملكي بسوق السبت.

وابان المرحلة الأخرى التي جرت الجمعة الماضية، تعرضوا ثانية لاعتداء أكبر قوة حيث أصيب الوالد أستاذ متقاعد بجروح خطيرة لايزال يرقد على اثرها بين الحياة والموت حسب تعبير نجله بمستشفى الشيخ زايد بالدار البيضاء، وإصابة الابن مهاجر بالديار الفرنسية إصابة بليغة هو الاخر يرقد بسببها في احدى المصحات الخاصة، فيما زوجة الأب نالت نصيبا من الضرب اقل مستوى من الاخرين.

وتم اعتقال مجموعة من المتهمين رجالا ونساء ، استقر وضعهم بتوقيف ثلاثة ذكور واطلاق النسوة، في انتظار ان تقول المحكمة كلمتها في حقهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....