🏆 قطر 2022

حكم راديو ماركا : “الحكم حرم المغرب من التعادل في الشوط الأول بقرار كارثي” .

الجريدة العربية – رضوان ادليمي

أشهر الحكم المكسيكي “سيزار راموس” البطاقة الصفراء في حق لاعب المغربي سفيان بوفال وذلك في حدود الدقيقة 27، في إجراء خاطئ من حكم المباراة تجاه فريق المغرب ، وحدث ذلك عندما سقط اللاعب المغربي في منطقة جزاء المنتخب الفرنسي ، واعتقد الحكم ان اللاعب سقط تحايل للحصول على ركلة جزاء ، كانت النتيجة تشير أنداك الى تقدم الفرنسيين بهدف سجله ثيو هيرنانديز .

الحكم الاسباني بيريز بورول محلل على راديو ماركا علق على القطة قائلا : “إنها لعبة محيرة لكني أرى ركلة جزاء ارتكبها مدافع فرنسا ثيو هيرنانديز على اللاعب المغربي سفيان بوفال لأن المدافع قام بعرقلة لاعب المغرب داخل المنطقة “ .

يذكر أن المنتخب المغربي خسر بهدفين دون رد ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم أمس ، هذا وسيلاقي أشبال وليد الركراكي يوم السبت القادم رفقاء “لوكا مودريتش” في مقابلة الترتيب لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع، بينما تجرى المباراة النهاية يوم الأحد بين الأرجنتين وفرنسا .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....