أخبار المغرب

حصري..تفاصيل إغلاق وتشميع مطعم معروف بمدينة الرباط.

الجريدة العربية – الرباط

تمكنت الضابطة القضائية مساء الاربعاء 8 مارس 2023 من إلقاء القبض على المسوؤل عن سلسلة مطاعم الموجود بشارع الأبطال بأكدال قرب مسجد بدر بعاصمة الرباط، وقامت بتشميع المحل وتسريح العمال، كما تم حجز كميات كبيرة من الدجاج الميت الذي يستعمله صاحب المحل كعنصر أساسي في الأكلات الشرقية (شوارما، قطبان الدجاج،الأرز بالدجاج……)، و بيعه في ظروف غير ملائمة.

وتكونت اللجنة التي قامت بهذه العملية من ممثل عن القسم الاقتصادي والتنسيق بالعمالة الرباط وممثل خلية حفظ الصحة التابعة بمندوبية وزارة الصحة، والمكتب الوطني للسلامة الصحية الغدائية ومكتب حفظ الصحة الجماعي .ورئيس الدائرة الامنية.

اللجنة داهمت المطعم و حجزت كميات مهمة من الدجاج الميت وقد جرى إتلاف الدجاج وسجلت لجنة المراقبة أن هذا المطعم تنعدم فيه شروط السلامة والصحة ويشكل خطرا على صحة المواطنين. ما استدعى تشميعه.

ولم تكشف المصادر عن أي إجراءات أخرى سيتم تنفيذها بحق الممثل صاحب المطعم، وهل سيتوقف الأمر عند حجز السلعة الفاسدة وإغلاق المحل.وطالب المجتمع المدني في الرباط بعدم التساهل معه، وتطبيق القانون بحزم.جدير بالذكر أن صاحب هذا المطعم يتوفر على محلات أخرى بعاصمة المملكة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....