الجرائد العالمية

تل أبيب : مقتل فلسطيني من مجتمع المثليين .

طلب اللجوء في إسرائيل. صور الجثة المشوهة على الويب .

الجريدة العربية

الأراضي المحتلة – قُتل فلسطيني من الضفة الغربية استقبلته إسرائيل قبل عامين من قبل منظمة المساعدة و الحماية المثلية الجنسية على يد غرباء تركوا جثته في الخليل بالضفة الغربية . حيث أثارت صور الجثة المشوهة بشدة عاطفة كبيرة و توبيخًا شديدًا في الضفة الغربية , مما دفع السلطات التي أمرت بعدم إعادة نشرها . و في غضون ذلك ، ألقت الشرطة الفلسطينية القبض على شخص يمكن أن يكون متورطا في الجريمة .

و ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست أن الضحية يدعى أحمد أبو مراخية و يبلغ من العمر 25 عامًا . و تلقى المساعدة من ” جمعية البيت المختلف” في إسرائيل ، و التي ضمنت له تصريح إقامة مؤقتًا حتى انتقاله نهائيًا إلى كندا . و تم مساء يوم الأربعاء ، على جثته في الخليل . و بحسب وسائل الإعلام ، يُفترض أن الرجل اختطف في الأراضي الإسرائيلية حيث كان الضحية متوجها إلى عمله بتل أبيب صباح ذات اليوم .

و أعربت النائبة عن حزب العمل العربي ابتسام مرعانا – التي بذلت هذا العام جهدا لإنشاء بيوت واقية للمثليين الفلسطينيين في إسرائيل – عن حزنها لمقتل أبو مرخية وأكدت أنها ستواصل جهودها لصالح حماية المثليين الفلسطينيين . أمام المجلس التشريعي المقبل . و وفقًا لتايمز أوف إسرائيل ، تم الترحيب بـ 90 فلسطينيًا من المثليين في إسرائيل اليوم لأنهم يخشون على حياتهم في الضفة الغربية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....