مجتمع

تعزية : وفاة الشيخ ” عبد الرحمن باسكويني ” أول من بنى مسجدا في إيطاليا .

الجريدة الإخبارية .

بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي ) بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره ، تلقت الأسرة المسلمة بديار المهجر الإيطالية خبر وفاة وفاة احد رموز الدعوة بإيطاليا الدكتور الشيخ ” عبد الرحمن باسكويني “ .

و هو نائب رئيس المركز الإسلامي في ميلانو و لومبارديا حيت لقي ربه يوم الثلاثاء 22-3-2022 عن عمر يناهز 88 عام .

الشيخ باسكويني عبد الرحمن سيف الدين إيطالي الأصل دخل الإسلام سنة 1974 و في سنة 1977 كان من أول المشاركين في بناء أول مسجد في إيطاليا . و في سنة 1982 قرر العمل على الرسالة الدعوية الإسلامية و نشر الإسلام ، كتب اكتر من 160 كتاب عن الإسلام باللغة الإيطالية و العربية و قام بتدريس القران الكريم لأكثر من 30 سنة .

” لله ما أعطى و لله ما أخذ و إنا لله و إنا إليه راجعون ”

وبهذه المناسبة الأليمة و المصاب الجلل :

  • يتقدم الفريق الصحفي و رئيس هيئة تحرير ” الجريدة الإخبارية ” .

إلى أسرة و ذوي الفقيد ببالغ التعازي و المواساة و إلى كل المجتمع المسلم بالديار الإيطالية . راجين لهم جميعا جميل الصبر و حسن السلوان و للمرحوم وافر الرحمة والمغفرة و الثواب و أن يتقبله رب العزة متقبلا حسنا ٠ اللهم اغفـر له و ارحمه و اعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس . و أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيـرا من أهله و قه فتنة القبر و عذاب النار . و إنا لله و إنا إليه راجعون ٠

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....