مجتمع

بوجدور : افتتاح أنشطة ثقافية ورياضية بمناسبة الذكرى 71 لثورة الملك والشعب

الجريدة العربية -الرباط

احتفلت مدينة بوجدور، اليوم الاثنين 20 غشت الجاري، بالذكرى 71 لثورة الملك والشعب، تحت إشراف السيد إبراهيم بن إبراهيم، عامل الإقليم، والوفد الرسمي المرافق له. وبتنظيم من اللجنة الإقليمية للتنشيط الثقافي والرياضي والفني، شهدت المدينة حفلا فنيا ورياضيا حافلا بالأنشطة المتنوعة التي تعكس حيوية وتنوع الفعاليات المحلية.

تجلى دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في الفعاليات بشكل واضح، حيث كانت شريكاً أساسياً في تنظيم هذه الحفل الوطني . فقد ساهمت المبادرة بشكل كبير في تعزيز البرامج الثقافية والرياضية، مما يبرز التزامها بتنمية الجمعيات المحلية وتعزيز الأنشطة التي تخدم الشباب وتثري الحياة الثقافية والرياضية في الإقليم.

تضمن برنامج الحفل الوطني فقرات فنية متنوعة، بما في ذلك عروض موسيقية ورقصات تقليدية، بالإضافة إلى فقرات شعرية غنية بالمحتوى الوطني والثقافي. كما تم تنظيم مسابقات رياضية في كرة القدم، الكاراتيه، والكيك بوكسينغ، حيث شهدت هذه المنافسات مشاركة مكثفة وتم توزيع الجوائز على الفائزين تقديراً لأدائهم المتميز.

إضافةً إلى ذلك، نظمت مسابقة للجمهور كانت فرصة للتفاعل والمشاركة الفعالة في الاحتفالات، مما ساهم في تعزيز الأجواء الاحتفالية.

تعكس هذه الفعاليات الجهود المبذولة في تعزيز الروح الوطنية والاعتزاز بالتراث الثقافي، وتوفر منصة للشباب والمجتمع للمشاركة في أنشطة تنموية تهدف إلى تعزيز قيم الوحدة والتقدم تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....