حوادث و متفرقات

بني عياط/ أفورار : تعرض شخصين من أيت بوولي لحادثة سير خطيرة تزامنا مع صلاة الجمعة و ثاني أيام عيد الأضحى .

لحسن كوجلي – أزيلال

وقعت قبل قليل تزامنا مع قيام صلاة الجمعة وفي ثاني أيام عيد الأضحى ، حادثة سير خطيرة ، بقنطرة بني عياط الفاصلة بين حدود جماعتي بني عياط و أفورار ، بالجهة التابعة للنفوذ الترابي لدوار ايت اعزى البلان، جمعت بين سيارة عائلية مرقمة بالخارج و شخصين ، رجل وامرأة، اسفرت عن إصابة أصحاب الدراجة النارية .

وحسب شهود عيان، فإن حادثة السير هاته وقعت تزامنا مع وقت صلاة الجمعة ، و تسبب فيها رجل كان يمتطي دراجة نارية رفقة سيدة ، قيل إنهما من جماعة ايت بوولي ، سلكا طريق أفورار الممتدة على طول قناة مائية خطيرة ، في اتجاه عائلة لهما بالجهة الغربية لبني عياط ، وعند وصولهما إلى قنطرة على شكل مدارة ، لم يحترم السائق إشارة المرور “قف” ، مما تسبب في صدمه من طرف صاحب السيارة المرقمة بالخارج . و كانت النتيجة ، إصابة ممتطيي الدراجة النارية إصابات متفاوتة الخطورة ، تم نقلهما على إثرها إلى المستشفى الجهوي ببني ملال .

وقد أظهرت الحادثة التي جرى وقوعها تزامنا مع صلاة الجمعة ارتباكا وسط المسؤولين المحليين وتأخيرهم في انقاذ حياة مواطنين ، و لقاء ذلك يطلب منهم الأخذ بعين الاعتبار الأسبقية المهنية عوض البحث عن أجر صلاة الجمعة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....