ثقافة و فن

بركان : نادي الليمون للشطرنج ينظم يوماً رياضيا ترفيهياً بشاطئ السعيدية .

الجريدة العربية – الرباط

في سعي منه إلى تعزيز الروح الرياضية وروح التواصل بين الأعضاء و الفاعلين ، بمدينة بركان و محيطها، نظم نادي الليمون للشطرنج يوماً رياضيا ترفيهياً مميزاً بشاطئ السعيدية جمع بين الألعاب الترفيهية، والعروض المسرحية، وجلسات الاستجمام .

و عرف دوري الشطرنج “الكل في الكل” الذي تخلل هذا اليوم الترفيهي ، مشاركة ستة فرق وزعت من خلال دوري دارت أطواره في خمس جولات ، و كان بمثابة مناسبة استعدادية للمشاركة في دوري واد لاوو .

كما تخللت هذا اليوم ألعاب ترفيهية مختلفة ، حيث استمتع الأطفال بفرصة للتفاعل بشكل غير رسمي بالأجواء الصيفية لعروس الشرق . وتم تنظيم عروض مسرحية قصيرة من قبل الأطفال ، الذين قدموا عروضاً مبتكرة ومسلية تعكس مواهبهم الفنية .

وتم تخصيص أجزاء من اليوم لجلسات الاستجمام على الشاطئ المطل على البحر الأبيض المتوسط ، حيث استمتع الكل بالاسترخاء والتفاعل الاجتماعي بعيداً عن المنافسات الرياضية.

وتمثلت قيمة هذا اليوم في تعزيز التواصل الاجتماعي بين الأطفال، حيث قدمت هذه التظاهرة فرصاً للتعارف والتفاعل بين أفراد نادي الشطرنج خارج أوقات اللعب . كما شهد يومنا الترفيهي هذا مشاركة نشطة واستجابة إيجابية من قبل الأطفال و اليافعين .

    اظهر المزيد

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق

    أنت تستخدم إضافة Adblock

    أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....