رياضة

برشلونة : يوفنتوس الإيطالي يدخل بعرض جدي لشراء عقد الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي .

الجريدة العربية

من الممكن أن يتخلص نادي برشلونة من نجمه الشاب المغربي الدولي المعجزة عبد الصمد الزلزولي . و سيكون الجناح الأيسر البالغ من العمر 21 عامًا على مرمى الفريق الإيطالي يوفنتوس الذي قد يجرب حظه في هذا الملف في المستقبل .

وبحسب آخر المعلومات من “تي إم دبليو” ، فإن الإدارة الإيطالية تقدر صورة الشاب المغربي من أجل ضمه للفريق في الموسم المقبل . على سبيل الإعارة من فريق برشلونة إلى أوساسونا في الموسم الماضي ، يمضي عبد الصمد على موسم رائع في فريق قدم أداءً جيدًا ، بالرغم من فشله في نهائي كأس الملك أمام نادي ريال مدريد .

و بموجب عقد مع الكاتالونيين حتى يونيو 2026 ، من المرجح أن يبحث اللاعب الذي لديه 7 مباريات مع أسود الأطلس في مكان آخر عن فريق جديد ، حيث إمكانية البقاء في فريق أوساسونا أو ربما الانتقال إلى فريق بتيس إشبيلية الذي دخل على الخط من أجل تجنيد الدولي المغربي .

وبحسب ما ورد ، فقد دخل يوفنتوس في مناقشات مع برشلونة للتفاوض بشأن انتداب ابن مدينة بني ملال . و من المرجح أن يطلب النادي الكتالوني 15 مليون يورو للاعب الذي سجل 6 أهداف في 2 تمريرات حاسمة في 34 مباراة بجميع المسابقات تحت ألوان أوساسونا الموسم الماضي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....