أخبار محلية

بالصور..عامل إقليم طاطا يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

الجريدة العربية -الرباط

اشرف عامل إقليم طاطا السيد صلاح الدين امال اليوم الخميس 22 غشت 2024، بمقر عمالة طاطا، على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى إقليم طاطا، وذلك على إثر الحركة الانتقالية التي باشرتها مصالح وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بتعليمات ملكية سامية، وذلك بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

حفل تقديم رجال السلطة الجدد عرف حضور شخصيات مدنية منتخبة ورؤساء المصالح الامنية ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني.

وهمت هذه التعيينات 4 رجال سلطة جدد، من بينهم أشرف حطبي الذي تم تعيينه رئيس قسم الشؤون الداخلية وخليل قيلا و جواد هيلما قائدين لملحقتين إداريتين تابعتين لباشوية طاطا وأحمد العلاوي قائد قيادة أيت وابلي .

يذكر أنه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية،أجرت وزارة الداخلية حركة انتقالية جديدة في صفوف رجال السلطة همت 592 منهم، يمثلون 23 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، بعدما تم الإعداد لهذه الحركة من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل بـ360 درجة، المبني على مقاربة ترتكز إلى تثمين للموارد البشرية وتبني الموضوعية في تقييم المردودية.

السيد صلاح الدين أمال عامل اقليم طاطا، في كلمة له بهذه المناسبة حث رجال السلطة الجدد المعينين بهذا الإقليم، الى ضرورة العمل بجد و تفان من أجل تاطير امثل لنفوذهم الترابي في ظل واقع يتطلب الحضور اليومي و المستمر في الميدان. كما أكد على ضرورة السهر على تحقيق إحتياجات و تطلعات الساكنة وفق مقاربة القرب و الإستباق لإيجاد الحلول الملائمة و مواكبة الاوراش المفتوحة في مختلف مناطق الإقليم، كما دعا في كلمته إلى عدم التساهل مع ظاهرة حفر الآبار بدون ترخيص.
.
ولم يفت عامل الإقليم الفرصة للإعراب عن شكره وإمتنانه لرجال السلطة المنتهية مهامهم والذين تم تعيينهم بأقاليم وعمالات أخرى من المملكة على ما قدموه من جهود وخدمات جليلة للإقليم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....