رياضة

انتقال زياش إلى النصر السعودي ينهار من جديد !

الجريدة العربية

هل تم إغلاق كل شيء ، و ذهبت صفقة زياش مهب الريح ؟ في حين كان يجب على حكيم زياش الانتقال مقابل 15 مليون يورو وراتب سنوي يتراوح بين 12 و 13 مليون يورو سنويًا مع تشكيل فريق النصر السعودي ، عاد نادي كريستيانو رونالدو أخيرًا ، ليترك اللاعب المغربي في لوائح نادي تشيلسي إلى أجل غير مسمى .

ما السبب وراء هذا التلاعب و التباطؤ في إكمال الصفقة ؟

كشف موقع فوت ميركاتو أن نادي النصر السعودي قد اكتشف مشاكل في الركبة لدى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا . و هي إن صحت فقد تكون “حجة مشروعة للتراجع” ، لكنها لن تكون السبب الوحيد . بعض المصادر ، مثل الحساب المتخصص Soccer212 ، تثير المزيد من الخلاف حول شروط العقد بين النادي السعودي واللاعب المغربي الدولي (54 مباراة دولية ، 20 هدفًا).

على أي حال ، ما لم يكن هناك تحول غير متوقع ، فإن لاعب أياكس أمستردام السابق لن يواصل مسيرته في السعودية . خبر ليس مخيبا للآمال بالضرورة بالنسبة لأسد الأطلس ، لكنه مع ذلك كان ليسعد العديد من متابعي كرة القدم المغربية .

هذا و يشير Point Barre بشكل خاص على موقع تويتر في حوار مع الصحفي إيزيم أنس . يقول: “إنه ممتاز حتى يتمكن من العثور على نادٍ في أوروبا”، “أقول مرة أخرى إن مكان حكيم زياش في أوروبا” .

في الشتاء الماضي ، لم يترك اللاعب المغربي بصمته مع البلوز ، وخرج من موسم معقد بشكل خاص (18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز و 0 هدف) ، بيد كان يجب أن يوقع لباريس سان جيرمان . ولكن الصفقة ، التي اتخذت شكل استعارة مع خيار للشراء ، قد انهارت في اللحظة الأخيرة ، بسبب خطأ “متعمد” في المستندات التي تم إرسالها بعد فوات الأوان إلى دوري كرة القدم المحترفين الفرنسي (LFP) . موقف أحرج نادي لندن ، المتهم بإرسال وثائق سيئة مرتين ، تعرض لانتقادات من قبل باريس سان جيرمان . اللاعب المغربي ، الذي كان حاضرا في باريس في اليوم الأخير من فترة الانتقالات ، والذي كان يأمل في الانضمام إلى زميله أشرف حكيمي ، أصيب بالدمار جراء هذا الوضع . لتنتهي باختصار حكاية حكيم زياش وقصة انتقالات معقدة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....