🏆 قطر 2022

النجم البرازيلي كاكا يشبه عزالدين أوناحي ب “أندريس إنييستا”.

الجريدة العربية – رضوان ادليمي

تفاجأ ريكاردو كاكا لاعب البرازيلي السابق، خلال “الاستوديو التحليلي” الخاص بقناة “بي إن سبورت” القطرية ، بأداء عز الدين أوناحي حيث شبهه بلاعب أندريس إنييستا ، اللاعب السابق لنادي برشلونة الإسباني، من خلال طريقة لعبه، النجم البرازيلي ريكاردو كاكا علق قائلا “ما هذا أوناحي لاعب رائع حضر بقوة في وسط الميدان وتلاعب بكل قوة بالبرتغاليين” . منوها بالأداء الكبير الذي ظهر به المهاجم المغربي خلال لقاء الأمس أمام رفقاء كريستيانو رونالدو .

أندريس إنييستا

وسبق وأن أشاد “لويس إنريكي” مدرب لاروخا بمنتخب المغرب ونجومه وأكد أنه يعرفهم سابقا، لكن لاعبا واحدا منهم كان مفاجأة بالنسبة له، إذ قال “أكثر من فاجأني هو اللاعب رقم ثمانية، وآسف لأنني لا أعرف اسمه، يا إلهي! من أين أتى هذا الفتى! كان يلعب بطريقة رائعة، ولم يتوقف عن الركض أبدا، فاجأني بمستواه الرائع”.

بدأ اللاعب عز الدين أوناحي، المولود في 19 إبريل 2000، مسيرته في المغرب لاعبا لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي ثم أكاديمية محمد السادس، وبدأ بعدها رحلة أوروبية بدأت من ستراسبورغ الفرنسي عام 2018، ثم أفرونش في الدرجة الثالثة من الدوري الفرنسي، وأخيرا أنجيه الناشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويعتبر عز الدين أوناحي، من اللاعبين المؤثرين الذين صنعوا التاريخ رفقة المنتخب الوطني المغربي، حيث لعب أدوار دفاعية وهجومية كبيرة ساهمت في تألق “أسود الأطلس” خلال مشاركته الحالية بنهائيات كأس العالم بالديار القطرية .

عز الدين أوناحي والنجم البرازيلي ريكاردو كاكا
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....