أخبار عاجلةرياضة

المنتخب المغربي : لقجع في اجتماع حاسم و مصيري مع البوسني وحيد هاليلوزيتش .

الجريدة الإخبارية .

علمت الجريدة الإخبارية Ljarida.com من مصادر مطلعة , أن الجامعة الملكية المغربية في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع , بصدد التحضير لمسودة إقالة مدرب الأسود البوسني وحيد هاليلوزيتش . حيث من المفروض انعقاد اجتماع ” طارئ ” من أجل تأكيد القرار الذي سيتخذه مسؤولي كرة القدم في المغرب , عقب التصريحات الغريبة و المتعجرفة التي أدلى بيها ” هاليلوزيتش ” لإحدى المنصات الإعلامية الكرواتية خلال الإجازة التي حظي بها بعد تأهل المنتخب المغربي لكأس العالم بقطر 2022 .

و في ذات السياق يشار بأن لائحة المدربين التي من المفروض أن يمسكوا ” قيادة ” سفينة أسود الأطلس , ليست جاهزة بعد , و من المستبعد أن يشار إليها , خاصة و أن تضارب الآراء مازال مسيطرا على مكتب المسؤولين .

و نقلا عن موقع هيسبريس المغربي , و استنادا على تدوينة لمتوسط الميدان المغربي السابق الدولي ” الطاهر لخلج ” الذي رحب بطريقته الخاصة بالمدرب البرتغالي ” فيلاش بواش ” قائلا : “مرحبا بك صديقي في بلدك الثاني ، و حظ سعيد مع المنتخب الوطني المغربي ”، حيث يبدو أنه قد يكون أحد الأسماء التي من الممكن أن تتولى مهام تدريب أسود الأطلس في الفترة المقبلة , في حالة ما إذا تم تأكيد إقالة البوسني وحيد هاليلوزيتش , و الذي يظهر بأنه ” بسبعة أرواح ” .

و يواجه المدرب الحالي لأسود الأطلس البوسني وحيد هاليلوزيتش , موجة انتقادات عارمة , توجت بسخط كل المكونات المغربية , بالرغم من نتائجه مع الفريق الوطني و التي أحرز من خلالها الصعود إلى نهائيات كأس العالم , و لكنه فشل في تحقيق لقب كأس إفريقيا , و هي القشة التي جعلت كل المغاربة يطالبون بإقالته لضعف مردوديته و عقليته المتحجرة , التي جعلت المنتخب المغربي يخسر نجومه العالمية مثل ” حكيم زياش ” متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي , و كذلك لاعب أياكس أمستردام و المنتقل حاليا في عقد عالمي إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني ” نصير مزراوي ” . بالإضافة إلى عديد من النجوم المتألقة في سماء البطولات الأخرى و التي لم يكلف المدرب الحالي عناء الحديث معها أو المناداة عليهم على الأقل قصد التجربة .

إقرأ في نفس الموضوع :
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....