رياضة

المنتخب المغربي : عادل تاعرابت ينتقد طريقة لعب الركراكي في مونديال قطر !!!

الجريدة العربية

هل يريد عادل تاعرابت قتل فرحة المغاربة بإنجازهم الأخير بكأس العالم قطر 2022 ؟ الدولي المغربي (30 مباراة دولية ، 4 أهداف) تحدث خلال بث مباشر على تويتر مع Soccer 212 ، انتقد فيه بشكل خاص الطريقة التي لعب بها المنتخب المغربي في المونديال الأخير ، والذي حقق فيه أسود الأطلس مسيرة رائعة قادتهم إلى مبارة نصف النهائي .

عادل تاعرابت ، الذي يلعب الآن إلى فريق النصر (الإمارات العربية المتحدة) ، من الواضح أنه لم يفوت ملحمة أسود الأطلس نهاية العام الماضي خلال مونديال قطر . لقد أدرك أولاً مدى الوصول المذهل للمضمار الأخير : “مع كأس العالم هذه ، جعلوا الجميع يتفقون . لم يعد العالم كله يرى المغرب بنفس الطريقة . الرجال ، أعطوا كل ما لديهم ” . وقبل إبداء رأيه في المباريات التي لعبها تشكيل وليد الركراكي : “كانت عمليا تلعب على طريقة الباص . كنت أتوقع هجوما مضادا ، لم أر فريقا مغربيا يهيمن . نعم ، لقد وصلوا إلى ترتيب جيد للغاية . لقد قاموا بعمل استثنائي . لا يمكننا قول أي شيء . لكني أعتقد أنه بإمكانهم اللعب أكثر من ذلك بكثير . حكيمي مثلا ، أود أن أراه يلعب مثلما يلعب في باريس سان جيرمان عندما يفيض ، يأخذ الممر بأكمله . في كأس العالم ، لعب كظهير أيمن ” يعلق الاعب السابق لكوين بارك رينجرز .

عادل تاعرابت يدعو الركراكي إلى أسلوب آخر في اللعب .

“أعتقد أنه لم يعد بإمكانك الحصول على هوية . عندما ترى مباراة أسبانيا ، كانت النتيجة 72 إلى 28 (ملاحظة المحرر) . بعد ذلك ، كانت هناك حاجة لنتيجة مثل هذه . لكن أعتقد أنه كان بالإمكان القيام بأكثر من ذلك ، مع مجموعة اللاعبين التي لديك … لقد لعبوا بشجاعة . لكن فيما يتعلق باللعب ، وخلق الفرص ، أعتقد أنه لا يزال يتعين على المغرب القيام بعمل أفضل ” . لم تكن الكلمات مفاجئة في النهاية بالنسبة للاعب أبهر أعيننا بأسلوبه الحريري طوال مسيرته غير المنتظمة للأسف . لا شك أن أشد منتقديه سيقولون إنه احتفظ بلمسة من المرارة لعدم مشاركته في المغامرة في قطر ، بعد أن استدعى قبل بضعة أشهر في عهد وحيد حليودزيتش (المدرب السابق) . لكنه مع ذلك أظهر تفاؤله بشأن مستقبل المنتخب ، ولا سيما فيما يتعلق بجودة اللعب : “في غضون عام ، عام ونصف ، أعتقد أن المغرب سيظل يلعب بشكل أفضل كثيرًا” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....