رياضة

المنتخب المغربي : الجامعة تكشف عن موعد مباراة بوركينا فاصو ضد أسود الأطلس بفرنسا .

الجريدة العربية

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن موعد الإعلان عن قائمة وليد الركراكي، وذلك استعدادا للتوقف الدولي المقبل في سبتمبر المقبل ، للاستعداد للاستحقاقات الرسمية .

قبل ما يزيد قليلا عن أسبوعين من العودة الدولية لأسود الأطلس، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن موعد الإعلان عن قائمة المدرب وليد الركراكي، استعدادا لليوم السادس والأخير من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 أمام منتخب ليبيريا .

وللمواجهة الودية مع بوركينا فاسو والمقرر لها في مدينة لانس الفرنسية ، أعلنت الهيئة الكروية المغربية في بيان لها : “سيعقد مدرب المنتخب الوطني ‘أ’ السيد وليد الركراكي ندوة صحفية يوم الثلاثاء 29 غشت 2023 بمركب محمد السادس لكرة القدم . وسيكون هذا المؤتمر فرصة للمدرب لتقديم أسود الأطلس الذي تم اختيارهم لخوض المواجهة الرسمية أمام الفريق الليبيري يوم السبت 9 سبتمبر 2023 بأكادير، والمباراة الودية أمام بوركينا فاسو يوم الثلاثاء 12 سبتمبر في لانس بفرنسا” .

الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2023

للتذكير، فقد تأهل المغرب للمرحلة النهائية من كأس الأمم الإفريقية 2023 منذ اليوم الثالث ، والتعادل بين جنوب أفريقيا وليبيريا (2-2)، يوم 24 مارس في جوهانسبرج – حيث تم تقليص المجموعة K إلى ثلاثة فرق بعد إيقاف منتخب زيمبابوي من قبل الفيفا . وخرج منتخب ليبيريا من التباري ، بعد هزيمته القاسية أمام بافانا بافانا في مونروفيا (1-2) يوم 28 مارس، برسم اليوم الرابع .

ومثل المغاربة، فقد حجزت بوركينا فاسو تذكرتها لكوت ديفوار قبل يومين من نهاية التصفيات في المجموعة الثانية. ولم يكن المنتخب البوركينابي بحاجة سوى إلى التعادل في توغو (1-1، اليوم الرابع) لضمان مكانه في النهائيات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....