رياضة

المغرب ينتزع أمير ريتشاردسون من الولايات المتحدة نهائيا .

الجريدة العربية

خسر المنتخب الأمريكي لكرة القدم USMNT بشكل نهائي الفرصة للظفر بخدمات اللاعب المغربي أمير ريتشاردسون ، و الذي يملك أيضا الجنسية الفرنسية والأمريكية . حيث انضم اللاعب الموهوب رسميا إلى عرين أسود الأطلس ، و تمكن من الظهور الرسمي في الشوط الثاني مع المنتخب المغربي ضد منتخب تنزانيا برسم إقصائيات كأس العالم .

لم يعد هناك أدنى شك في أن أمير ريتشاردسون قد انضم بشكل نهائي إلى المنتخب المغربي. ضربة كبيرة لفريق الولايات المتحدة لكرة القدم، USMNT. فبعدما شارك يوم الثلاثاء في الدقيقة 85 خلال فوز المغرب 2-0 على تنزانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حسبما ذكرت Pro Soccer Wire. هذا الاختيار الثالث للاعب المغرب البالغ من العمر 21 عاما، ولكن الأول في مسابقة رسمية، هو مرادف للاختيار النهائي لأمير. وبذلك يحطم المغرب حلم المنتخب الأمريكي لكرة القدم برؤيته يلعب في الولايات المتحدة.

ولد أمير ريتشاردسون في 24 يناير 2002 في أنتيبس، فرنسا. وهو نجل لاعب كرة السلة المحترف السابق ميشيل راي ريتشاردسون، وهو في الأصل من تكساس في الولايات المتحدة .

أمير ريتشاردسون مواطن فرنسي مغربي من مدينة فاس ، معروف بممارسة كرة السلة وألعاب القوى . و هو لاعب خط وسط ريمس يحمل جنسية ثلاثية فرنسية وأمريكية ومغربية. لم يلعب مع الولايات المتحدة على أي مستوى. من ناحية أخرى، لعب أمير مع منتخب فرنسا تحت 20 عامًا في عامي 2021 و 2022 وفاز معه ببطولة موريس ريفيلو.

هذا العام، قام بإضفاء الطابع الرسمي على اختيار جنسيته الرياضية. لقد قرر بشكل نهائي اللاعب لصالح الفريق المغربي. وفي يوليو، فاز أمير ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مع أشبال الأطلس . وحققوا اللقب الأول في تاريخهم في هذه المسابقة بفوزهم على مصر في النهائي بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....