رياضة

المغرب – ليبيريا : الموعد والقناة الناقلة وتوقيت المباراة .

الجريدة العربية

في اليوم السادس والأخير من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 ، سيواجه أسود الأطلس المنتعشين بالتأهل المسبق ، في مبارة لتحصيل الحاصل منتخب ليبيريا يوم غد السبت على الملعب الكبير أدرار بمدينة أكادير .

المغرب وليبيريا : أين تشاهد المباراة مباشرة ؟

ويستضيف المغرب يوم السبت 9 سبتمبر منتخب ليبيريا على ملعب أدرار (45 ألف مقعد) بأكادير. حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الرباط . وستكون الساعة السابعة مساءً على الجانب الليبيري. وستتم متابعة هذا اللقاء مباشرة وبالكامل على قناة Arryadia المغربية، وعلى قناة beIN SPORTS 2 .

المغرب – ليبيريا : تحليل المباراة .

وبات المغرب، صاحب المركز الثاني في المجموعة K ( 11 ) برصيد 6 نقاط، متأكدا من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية بداية العام المقبل. في المقابل، لم يعد الأمل موجوداً بالنسبة للاعبين الليبيريين، متذيلي هذه المجموعة المكونة من ثلاثة فرق (نقطة واحدة). وعلى الرغم من عدم أهمية المبارة ، على أقل تقدير، فإن هذا اللقاء يمثل فرصة لكتيبة وليد الركراكي للاستعداد جيدًا لكأس الأمم الأفريقية، التي تبدأ في غضون 4 أشهر، وأيضًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التي تقترب بسرعة فائقة ن و التي ستبدأ في شهر نوفمبر، مطمئناً نفسه على الساحة الأفريقية بعد النتائج المخيبة للآمال في يونيو (0-0 أمام الرأس الأخضر والهزيمة 2-1 في جنوب أفريقيا). علماً أنه بعد ثلاثة أيام من هذه المباراة ضد ليبيريا، و بالضبط يومه الثلاثاء 12 سبتمبر، سيلعب المنتخب الوطني ضد بوركينا فاسو في ملعب بولايرت ديليليس في لانس، شمال فرنسا.

وإذا فضل لامين يامال اختيار تمثيل المنتخب الإسباني، فإن مدرب أسود الأطلس يمكنه الاعتماد على أمين عدلي. الجناح الأيسر البالغ من العمر 23 عامًا ، و أمير ريتشاردسون وإسماعيل الصيباري، ليكونوا أحد عوامل الجذب في هذه القائمة .

و ستعرف التشكيلة الوطنية غياب كل من سفيان أمرابط و أمين حاريث بداعي الإصابة ، في حين ستكون كتيبة الأسود مدججة بالنجوم الواعدة منها المخضرم و منها الجديد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....