رياضة

المغرب أم إسبانيا ؟ و أخيرا إبراهيم دياز يقرر .

الجريدة العربية

إبراهيم دياز نجم تتجاهله إسبانيا و يحظى بحب لا مشروط من المغرب .

بعد مرور عدة أسابيع من التردد أمام عرض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF) ، قرر لاعب الوسط المهاجم لإيه سي ميلان إبراهيم دياز (7 أهداف ، 6 تمريرات حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات) الدفاع عن ألوان المنتخب الإسباني ، كما علمت الجريدة العربية من منصة Soccer212 . وبحسب وسائل الإعلام الرياضية المغربية ، فإن منتخب لاروخا كان أحد أولويات اللاعب الإسباني المغربي الذي لا يملك حتى الآن سوى تجربة واحدة مع الفريق الأول الإسباني .

و على الرغم من هذا القرار ، تعرض اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا للتجاهل مؤخرًا من قبل مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي . وبالفعل ، فإن الفني البالغ من العمر 61 عامًا لم يدرج بشكل مثير للدهشة في قائمته التي تضم 23 لاعباً الذين سيواجهون إيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم في 15 يونيو ، اسم ابراهيم دياز ، بالرغم من تألقه الملفت في مسابقة عصبة الأبطال ، و الدوري الإيطالي .

على الرغم من هذا الازدراء الجديد ، وغض الطرف على استدعاء النجم الواعد ، فمن الواضح أن دياز أغلق الباب أمام اختيار المدرب وليد الركراكي وسيركز فقط على عودته مع بطل العالم 2010 . قرار من شأنه أن يصيب الجمهور المغربي بخيبة أمل ، خاصة و أن المسؤولين في الكرة الوطنية ، قد بذلوا قصارى جهدهم من أجل ضم ابراهيم دياز لكتيبة وليد الركراكي ، بالرغم من أن هذا الأخير كان قد بلغ رفقة أسود الأطلس نصف نهائي كأس العالم بقطر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....