مجتمع

المطرب اللبناني الهارب من العدالة فضل شاكر يظهر في فيديو كليب جديد .

الجريدة العربية

بيروت – المطرب اللبناني الشهير فضل شاكر ، و الذي حكم عليه غيابيًا منذ عشر سنوات بالسجن لأكثر من 20 عامًا بتهمة “الإرهاب” وما زال فارًا حتى اليوم . ظهر منذ ساعات قليلة على الإنترنت بمناسبة انطلاق بطولة العالم لكرة القدم المنتظرة في قطر الأسبوع المقبل في كليب يمجد خصال العرب .

الأغنية تحمل عنوان العرب ، ويغنيها العديد من المطربين من مختلف الدول العربية منهم نوال الكويتية ، و أحمد الشبيح ، وحمود خضر ، و زهير بهاوي . مقطع الفيديو ، الذي تم إصداره أيضًا عبر Youtube ، شاهده حتى الآن أكثر من 60 ألف مستخدم في أقل من 48 ساعة .

و ظهر فضل شاكر في الفيديو و هو يغني بضع أبيات من الأغنية تشيد بما يعرف بصفات العرب . المغني شاكر لبناني الجنسية ، كان من أشهر المطربين في لبنان والعالم العربي منذ أواخر التسعينيات و حتى 2010 .

وأعلن لاحقًا أنه انضم إلى صفوف الداعية الإسلامي الراديكالي اللبناني أحمد عسير ، الذي اشتبكت عناصره مع الجيش اللبناني في جنوب لبنان عام 2013 . و حُكم على فضل شاكر لاحقًا بالسجن 22 عامًا غيابيًا .

و تقول مصادر لبنانية إن المطرب الهارب مختبئ في مخيم للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان حيث لا تستطيع السلطات اللبنانية دخوله .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....