أخبار عاجلةأخبار محلية

المصالح الأمنية بقلعة السراغنة توقف ” مول الكاسك البيض ” المتحرش بالنساء .

الجريدة الإخبارية .

تمكنت عناصر الوحدة الأمنية بمصلحة الأمن بمدينة قلعة السراغنة , من اعتقال شخص في منتصف عقدة الثالث , بدعوى الاشتباه فيه بقضية التحرش الجنسي التي اشتهرت في الأوساط المحلية بقضية مول الكاسك البيض .

و تمكنت السلطات الأمنية ليلة أمس الجمعة 20 مايو من توقيف شاب في 35 من عمره على متن دراجة نارية , بعدما كانت مصالح الشرطة القضائية بالمدينة قد فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة , فور توصلها  بمجموعة من الشكاوي من لدن سيدات ضد شاب يمتطى دراجة نارية , لم تحدد نوعيتها . و تعرضت النساء المشتكيات إلى التحرش الجنسي الذي يعتبر جريمة أخلاقية يعاقب عليها القانون الجنائي المغربي .

و بعد الأبحاث و التحريات في القضية , جاء توقيف الشاب المشتبه به , بعد تحديد هويته حيث تم إيداعه الحجز من طرف فرقة الشرطة القضائية بالمدينة . و سيحتفظ بالمشتبه به تحت الحراسة النظرية و إخضاعه للكشف عن كل التهم الموجهة له لمعرفة ظروف  و ملابسات القضية التي تم توقيفه بسببها .

يشار إلى أنه قد تم الحجز على الدراجة النارية التي كان يستعملها الشاب الثلاثيني الملقب بمول الكاسك البيض في عمليات التحرش بالنساء .

و يجدر بالذكر أن السلطات الأمنية بمدينة قلعة السراغنة تعمل بشكل مذهل و جاد , منذ مدة على تنظيف المدينة من ” البقعات الإجرامية ” و من تخليص الساكنة من العنف و من حالات الإعتداء التي تخلف بين الفينة و الأخرى ضحايا . و تشير الإحصائيات الرسمية بانخفاض ملحوظ في الجريمة و في حالات العنف بالمدينة منذ بداية سنة 2020 .

إقرأ أيضا : اعتراض منحرفين سيارة للنقل المدرسي بالسيوف .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....