أخبار محلية

المجلس الجماعي لأم الكردان يستنكر بأشد العبارات المغالطات الواردة في إحد الجرائد الإلكترونية “بلاغ توضيحي”.

الجريدة العربية


توصلت الجريدة العربية ببلاغ توضيحي من المجلس الجماعي لجماعة أم الكردان قيادة أديس إقليم طاطا يدين فيه ويستنكر بأشد العبارات جميع المغالطات الواردة في تصريح منسوب لأحد (الفاعلين الجمعوين) المنشور في إحدى الجرائد الوطنية حول مكان تواجد المدرسة الجماعاتية أم الكردان يزعم فيه ” ينعدم فيها الأمن و ينتشر فيها التهريب ويشكل مصدر تهديد لسلامة التلاميذ “.

واعتبارا لما يحمله دوار أم الكردان من رمزية دينية في نفوس ساكنة الجماعة و ذلك باحتضانه مقر زاوية الشيخ ماء العينين ولد الشيخ حسنة التي تلعب أدوار طلائعية في خلق التلاحم الاجتماعي و التعايش المذكور أعلاه بين الساكنة. اعتبارا منه للمسؤوليات الملقاة على عاتقه من بينها المساهمة في الحفاظ على سكينة و طمأنينة ساكنة الجماعة التي تعرف تعايشا بين مختلف مكونتها، يدين


فإن مثل هذه التصريحات الغير المسؤولية عارية من الصحة و تسيء لسمعة الجماعة و الساكنة على حد سواء التي لم تشهد أي انفلات أمني يذكر عبر السنين بفضل يقظة و تعاون جميع الفاعلين و السلطات المحلية و الأمنية .
وعليه يطالب المجلس الجماعي من الجميع التحلي بالمسؤولية و الترزن و الدقة أثناء الإدلاء بالتصريحات الإعلامية التي تهم التعليق على الشأن العام المحلي و التنموي و سير مختلف القطاعات الحيوية على امتداد التراب الجماعي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....