اقتصاد

الشركة الرائدة في إنتاج البيرة تعلن عن توقف إنتاج وتوزيع علامة هينيكن بالمغرب

الجريدة العربية

أعلنت الشركة الرائدة في إنتاج البيرة (SBM) عن انتهاء عقد ترخيص الإنتاج والتوزيع لمنتجات علامة هينيكن في ديسمبر 2023، ورغبة الطرفين المشتركة في عدم مواصلة هذه العلاقة.وأضافت الشركة، في بيان صادر عنها أنه “سيتم استبدال حصة مبيعات علامة “هينيكن” 17٪ ” بالعلامات التجارية التاريخية للمجموعة، والتي عرف موقعها تحسنا كبيرا خلال السنوات الأخيرة”، مشيرة إلى أن هذه العملية لن يكون لها أي تأثير على حسابات السنة المالية 2023.

أفاد سيباستيان إيف-مينجر، الرئيس التنفيذي للمجموعة، في تصريحات صحافية بأن هذه الخطوة “تعد فصلا جديدا للشركة، لقد تعلمنا الكثير من بعضنا البعض خلال هذا الشراكة.

وأضاف المسؤول “لقد قامت SBM باستثمارات ضخمة لتدريب فرقها وتوفير أداة صناعية وفقًا لأعلى المعايير وتلبية المعايير المطلوبة، وقدمنا لمستهلكينا، منذ أكثر من 100 عام، بيرة مغربية تم تخميرها وتعبئتها في مصنعنا في الدار البيضاء”.

وتابع الرئيس التنفيذي للشركة : “أنا واثق جدًا من المستقبل وفي قدرتنا على مواصلة نمونا من خلال الابتكارات وتطوير علاماتنا التجارية البارزة. لن نتوقف أبدًا عن إرضاء عملائنا والدفاع عن صنع في المغرب”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “SBM” ( مشروبات المغرب) هى شركة عامة مدرجة فى بورصة الدار البيضاء منذ غشت 1943، حيث تعمل مشروبات المغرب فى قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على المشروبات الكحولية والغازية، وقد تم تأسيسها فى يناير 1919.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....