السيد عبد اللطيف الشدالي يحظى بالثقة الملكية للإستمرار كمسؤول اول باقليم طنطان عاملا على عمالة طانطان .

الجريدة العربية-الرباط

جدد ملك البلاد الملك محمد السادس نصره الله ثقته الملوية في عامل إقليم طانطان محافظا على منصبه على رأس عمالة طانطان لإخراج مجموعة من المشاريع المقبلة للاقليم خاصة في الشق المتعلق بالبرنامج الاستعجالي وتقوية البنيات التحتية بالاقليم وتتبعه لإخراجه إلى الوجود .

ويعد ” عبد اللطيف الشدالي ” إحدى أبرز رجالات الدولة الذين أسهموا نجاعة الإدارة وخلق قطيعة مع مجموعة من الملفات المتعلقة بالترامي على العقارات وهدر المال في الريع وإخماد شرارة نار العديد من الملفات الشائكة وذلك منذ تعيينه من طرف صاحب الجلالة ملك البلاد سنة 2021.

كما نجح في الحفاظ على مدينة الطنطان كمدينة آمنة من أي نوع من المشاكل ماجعلها قطبا لعدة مشاريع استثمارية في مجال الصيد البحري خاصة بالوطية .

وإستطاع أيضا السيد عامل الإقليم بحكمة وتبصر أن يضع حدا لكل أنواع التجاوزات والإخلال بالنظام العام وغيرها من الملفات المعقدة والتي كانت تؤرق العمال قبله حيث سارع إلى وضع لبنات إستباقية يستعملها خصوم الوحدة الترابية للمملكة ما أثبت نجاعته في التصدي لكل الممارسات الغير قانونية التي تثير الفوضى بالمنطقة، مشددا دائما على ضرورة القرب من المواطنين، والحرص على رعاية المصالح العمومية والشؤون المحلية والحريات الفردية والجماعية، والسهر على الأمن والاستقرار، والاهتمام بالعمل الاجتماعي من خلال تسخير جميع الوسائل المتاحة لإدماج الفئات الهشة في المجتمع.
ولم يترك رجل الداخلية الأول بالاقليم للوبيات الفاسدة ومثيري الفوضى اي فضاء للتنفس في مجالات الصيد البحري و ملف بطائق الإنعاش والاستيلاء على الأراضي وغيرها من الممارسات اللاقانونية مما جعله ينال احترام الجميع

Exit mobile version