رياضة

الدوري الفرنسي : أخطاء فريق تشيلسي الإدارية ” المتعمدة” تفشل انتقال حكيم زياش لباريس سان جرمان .

الجريدة العربية

في اجتماعها صباح الأربعاء ، رفضت اللجنة القانونية في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم طلب باريس سان جيرمان للموافقة على إعارة حكيم زياش لاعب الوسط المغربي الدولي من فريق تشيلسي .

لقد كان من الممكن رؤية النجم المغربي حكيم زياش في باريس سان جيرمان . لكن اللجنة القانونية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، و التي اجتمعت صباح اليوم الأربعاء ، رفضت طلب الموافقة على الإعارة الصادر عن النادي الباريسي . و يبرر هذا القرار تأخر PSG في تنزيل المستندات اللازمة لعملية النقل هذه .

و انهار انتقال اللاعب المغربي الدولي البالغ من العمر 29 عاما بين عشية وضحاها من الثلاثاء إلى الأربعاء بسبب “أخطاء فريق تشيلسي الإدارية” على وجه الخصوص , حيث يدعي باريس سان جيرمان أنه تلقى في البداية مستندًا غير صحيح من نادي لندن . و بمجرد تصحيح الخطأ ، أعاد محامو تشيلسي العقد ، هذه المرة دون التوقيع اللازم . علمًا أن الإنجليز أرسلوا نسخة ثانية ، و لكن بدون توقيع . ليتم اصلاح الأخطاء الإدارية الفادحة , لكن المشكلة , أن البلوز ارسل الوثيقة في وقت أسدل فيه الستار على باب الانتقالات الشتوية .

و كان بإمكان أندية Ligue 1 إرسال و تلقي العقود في حدود الساعة 11 مساءً من مساء أمس الثلاثاء إلى اللجنة القانونية , و التي منحتهم “ساعة إضافية” لتسجيل هذه الطفرات في البرنامج الذي يحكم الانتقالات الدولية (Fifa TMS).

و بعد الفشل في ضم ميلان سكرينيار و حكيم زياش خلال انتقالات هذا الشتاء ، يرى قادة باريس أن التعزيزات الهجومية بدأت تفلت منهم , خاصة بعدما غادر بابلو سارابيا إلى ولفرهامبتون . و انضم حارس المرمى كيلور نافاس إلى نوتنغهام فورست على سبيل الإعارة , فيما أصبحت عملية بيع أندير هيريرا لأتلتيكو بلباو ممكنة بشكل كبير .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....